رياضة – ساوثجيت يكشف سبب استبعاد رحيم سترلينج من قائمة إنجلترا واستدعاء نيكيتاه

رياضة – ساوثجيت يكشف سبب استبعاد رحيم سترلينج من قائمة إنجلترا واستدعاء نيكيتاه

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ساوثجيت يكشف سبب استبعاد رحيم سترلينج من قائمة إنجلترا واستدعاء نيكيتاه والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ساوثجيت يكشف سبب استبعاد رحيم سترلينج من قائمة إنجلترا واستدعاء نيكيتاه، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تحدث جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا  إلى وسائل الإعلام اليوم الخميس، بعد الإعلان عن قائمة الأسود الثلاثة لمباراتي سبتمبر مع أوكرانيا واسكتلندا، وتطرق الى قدرة جوردان هندرسون لاعب الاتفاق السعودي على تمثيل الفريق في الفترة القادمة، بالإضافة الى الأسباب التي دفعته الى استبعاد رحيم سترلينج نجم تشيلسي رغم تألقه في الدوري الإنجليزي خلال الفترة الحالية.


وقال ساوثجيت خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم عن ضم نكيتياه وكولويل: إنهما لاعبان شابان يقدمان أداءً جيدًا للغاية وقد قاما بعمل جيد مع فرق الناشئين لدينا”.


أضاف ساوثجيت: بالطبع أمضى ليفي بعض الوقت معنا في الصيف وهو يتقدم بشكل جيد حقًا، لقد أحببناه حقًا في نهاية الموسم الماضي مع برايتون ولهذا السبب أحضرناه للتدريب معنا في يونيو”.


واصل مدرب إنجلترا: لقد خاض بطولة جيدة مع فريق الشباب وأظهر تحت الضغط أنه قادر على التعامل مع هذه الأشياء وقد بدأ بشكل جيد مع تشيلسي هذا الموسم، وإن كان في مركز مختلف قليلاً وهو ليس مثاليًا بالنسبة له لأنه لم يفعل ذلك، لفترة من الوقت ولكن فعلت ذلك في الماضي، إنها مراحل مبكرة جدًا من حياته المهنية لكنه حقق تقدمًا جيدًا حقًا”.


وعن نيكيتاه أكد ساوثجيت: إيدي لاعب شاب يتمتع بنسب جيدة حقًا. إنه مهاجم جيد حقًا ومن الجيد له أن يقضي بعض الوقت معنا، إنه الهداف التاريخي لفريقنا 21 عامًا أيضًا ولم تتح له الفرصة للعمل معنا حتى هذه اللحظة لكنه لاعب نحن مهتمون به حقًا.”


أساس هذا الفريق هو أننا غادرنا أولد ترافورد ضد مقدونيا الشمالية بعد عرضين جيدين حقًا، وأربعة عروض جيدة في المجموعة، لذلك لم أرغب حقًا في الانتقال من الفريق الذي كان لدينا في ذلك اليوم وقمنا بذلك”. إعادة ثلاث مباريات فقط في بداية الموسم.


وعن عدم ضم رحيم سترلينج للتشكيلة قال المدرب: لقد كنا سعداء حقًا بالمجموعة في يونيو ولإعادة رحيم، كان علينا أن نترك شخصًا آخر خارجًا، وبعد ثلاث مباريات، لم أكن أعتقد أن أي شخص في هذه المجموعة الهجومية من اللاعبين يستحق أن يكون كذلك”.


وشدد ساوثجيت: من الجيد حقًا أن نرى رحيم يبدأ الموسم بشكل جيد، فهو يبدو في حالة جيدة، ويبدو جائعًا ومن الواضح أنه لاعب مهم بالنسبة لنا وكان لاعبًا مهمًا بالنسبة لنا”.


تابع ساوثجيت: لكن في تلك المناطق الهجومية، خلف التسعة مباشرة، لدينا الكثير من المنافسة على الأماكن وأعتقد أن جميع هؤلاء اللاعبين بدأوا الموسم بشكل جيد والمجموعة الموجودة معنا قدمت أداءً جيدًا حقًا في المباريات الأخيرة”.


وأكد ساوثجيت: لم يكن متاحًا في آخر جولتين (الاختيارات) وهذا أعطى الفرصة للآخرين للعب بشكل جيد وتثبيت أنفسهم في المجموعة”.


وأشار مدرب إنجلترا: إنه قرار صعب ورحيم ليس سعيدًا بها بشكل خاص، لكنني أتفهم ذلك لأنه لاعب مهم بالنسبة لنا وأنا مقتنع بأنه سيحظى بموسم ممتاز مع تشيلسي، ليس لدي أي شك في ذلك”.


وعن انتقال جوردان هندرسون للعب في السعودية: لقد شاهدنا كل مباراة والمفتاح بينما نمضي قدمًا سيكون القوة البدنية للدوري بسبب الحرارة وما إذا كان ذلك سيسمح له بالأداء بالمستوى الذي نحتاجه. هذا اعتبار كبير”.


وأوضح مدرب إنجلترا: من الواضح أن مستوى الدوري يتغير طوال الوقت وستواجه الكثير من الدول الأخرى هذه المشكلة. لدى البرتغال الآن عدد قليل من اللاعبين هناك، ولدى الدول الأوروبية الأخرى لاعبين هناك، لكنني متأكد من أنهم سيستمرون في لعب كرة القدم الدولية”.


وأكد المدرب: علينا وهندرسون تقييم المكان الذي سيجلس فيه من حيث فريقنا ووضعه في مواجهة هؤلاء اللاعبين الآخرين. الأمر ليس بهذه السهولة عندما لا تلعب في مباريات دوري أبطال أوروبا أو مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز كل أسبوع، ولكن كما ناقشت بالفعل مع لاعبين آخرين ليسوا في الفريق، فإنه ليس قرارًا مباشرًا عند اختيار أي من المراكز. “


وعلق ساوثجيت جيت على انتقال هاري كين لبايرن ميونخ قائلاً: أعتقد أنه تحدٍ جيد حقًا بالنسبة له إنه نادٍ ضخم، وهو يغادر ناديًا كبيرًا هنا ليذهب إلى الفريق الأكبر في ألمانيا، من المتوقع أن ينافس على الجوائز في كل مباراة يلعبها، ولديه مجموعة جديدة من المؤيدين للفوز بهم ومجموعة جديدة من زملائه في الفريق لإثارة إعجابهم كل يوم في ملعب التدريب”.


واختتم ساوثجيت حديثه: “إنني أتطلع إلى التحدث معه أكثر قليلاً، لقد تحدثنا لفترة وجيزة، ولكن سيكون من الجيد أن نرى كيف يجد كل شيء عندما نلتقي الأسبوع المقبل”.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة