رياضة – سانت جيلواز ضد ليفربول.. تغييرات بالجملة فى تشكيل الريدز بالدورى الأوروبى

رياضة – سانت جيلواز ضد ليفربول.. تغييرات بالجملة فى تشكيل الريدز بالدورى الأوروبى

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول سانت جيلواز ضد ليفربول.. تغييرات بالجملة فى تشكيل الريدز بالدورى الأوروبى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول سانت جيلواز ضد ليفربول.. تغييرات بالجملة فى تشكيل الريدز بالدورى الأوروبى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الذي يلعب بين صفوفه الدولى المصري محمد صلاح، التشكيل الرسمي ضد سانت جيلواز البلجيكي في المواجهة التي ستقام في الثامنة الا الربع من مساء اليوم الخميس، على ملعب “كونستانت فاندن ستوك” في آندرلخت ضمن مواجهات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالى.


 


 


وشهد تشكيل نادي ليفربول غياب العديد من العناصر الأساسية في صفوف الريدز فى مباراة اليوم أمام سانت جيلواز.


سانت جيلواز ضد ليفربول


وجاء تشكيل سانت جيلواز كالتالي:


“ماك اليستر، أماني، لابوسين، بيرجس، كاسترو مونتيس، بويرتاس، صديقي، ماتشيدا، نيلسون، عمورة، موريس”.

تشكيل سانت جيلواز
تشكيل سانت جيلواز


وجاء تشكيل ليفربول كالتالي:


“كيليهر، إندو، كوناتي، جونز، جاكبو، إليوت، تشامبرز، جوردون، دوك، كوانساه، برادلي”.

تشكيل ليفربول
تشكيل ليفربول


وضمن ليفربول التأهل إلى دور الـ16، من الجولة الماضية حيث ينفرد الريدز بصدارة المجموعة برصيد 12 نقطة، من 4 انتصارات وتعادل، فيما يحتل فريق سانت جيلواز المركز الثالث بـ5 نقاط فقط وبفارق 3 قاط عن الوصيف تولوز الفرنسي.


ويدخل ليفربول المباراة بدون أي ضغوط حيث يسعي المدرب الألماني على  تجريب عدد من لاعبيه الاحتياطيين واستخدام خطط جديدة وتغير مر اكز اللاعبين في الملعب.


فيما سيحاول سانت جيلواز، صاحب الأرض والجمهور في الفوز على ليفربول من أجل الحفاظ على حظوظه في التأهل إلى الدور القادم من بطولة الدوري الأوروبي.


سانت جيلواز ضد ليفربول


ويغيب محمد صلاح عن مباراة اليوم بسبب رغبة يورجن كلوب منح لاعبه الهداف الفرصة لالتقاط الأنفاس قبل مواجهة مانشستر يونايتد القادمة في الدوري الإنجليزي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة