رياضة – زيدان يتصدر المرشحين لخلافة أنشيلوتي فى ريال مدريد بسبب مبابي

رياضة – زيدان يتصدر المرشحين لخلافة أنشيلوتي فى ريال مدريد بسبب مبابي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول زيدان يتصدر المرشحين لخلافة أنشيلوتي فى ريال مدريد بسبب مبابي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول زيدان يتصدر المرشحين لخلافة أنشيلوتي فى ريال مدريد بسبب مبابي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


عاد النجم الفرنسي السابق زين الدين زيدان، لصدارة المرشحين لتدريب ريال مدريد الإسباني، للمرة الثالثة، وذلك خلفا للإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفنى الحالي للفريق، والذي ينتهى عقده فى صيف عام 2024. 


وذكر برنامج “الشيرنجيتو”، إن زيدان أصبح على رأس المرشحين في الوقت الحالي من أجل خلافة أنشيلوتي بسبب الخبرة الواسعة التي يمتلكها الفرنسي الذي لم يدرب أي فريق منذ مايو 2021.


وأشار التقرير إلى أن سبب آخر يجعل فلورنتينو بيريز يفكر في زيدان، وهو إمكانية مساهمة الأسطورة الفرنسي فى التعاقد مع مواطنه كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الذي تربطه علاقة قوية مع أسطورة الديوك.


وكانت تقارير صحفية، قد ربطت الثنائي تشابي ألونسو، المدير الفني الحالي لفريق باير ليفركوزن الألماني، ودي زيربي، المدير الفني لفريق برايتون، بتدريب ريال مدريد خلفا لأنشيلوتي، والذى سيرحل لتدريب منتخب البرازيل.


ويسعى ريال مدريد، لضم النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، فى الصيف المقبل، فى صفقة مجانية، خاصة وأن عقده ينتهى فى الصيف المقبل. 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة