رياضة – ريال مدريد يستعد لتجديد عقد لوكاس فاسكيز بعد التألق الأخير

رياضة – ريال مدريد يستعد لتجديد عقد لوكاس فاسكيز بعد التألق الأخير

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ريال مدريد يستعد لتجديد عقد لوكاس فاسكيز بعد التألق الأخير والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ريال مدريد يستعد لتجديد عقد لوكاس فاسكيز بعد التألق الأخير، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يستعد نادي ريال مدريد الإسباني إلى تجديد عقد لاعبه لوكاس فاسكيز، بعد الفوز الثمين الذي تحقق على حساب ديبورتيفو ألافيس وتألق اللاعب اللافت خلال الفترة الماضية.


ريال مدريد


وسجل فاسكيز هدف الفوز القاتل 1-0 على حساب ألافيس، في الدقيقة 93، يوم الخميس الماضي، ضمن مباريات الجولة 18 في الدوري الإسباني للموسم الحالي 2023-24.


ووفقًا لشبكة “ديفينسا سينترال” الإسبانية، فإن ريال مدريد ينوي تجديد عقد فاسكيز لمدة موسم آخر.


وينتهي تعاقد فاسكيز في قلعة سانتياجو برنابيو، بنهاية الموسم الجاري، وكان هناك اتجاه لرحيله في صفقة انتقال حر.


وأضافت الشبكة، أن فلورنتينو بيريز، رئيس الريال، قد استدعى فاسكيز، عقب الفوز على ألافيس، وأخبره برغبته في تجديد عقده لموسم إضافي.


وأشارت إلى أن هذا القرار يتعارض مع رغبة مشجعي ريال مدريد، لكن بيريز يعتقد أن دور اللاعب داخل وخارج الملعب مهم للغاية، ويحظى فاسكيز، بمشاعر جيدة من قبل زملائه داخل غرفة ملابس الميرنجي.


ويحظى لوكاس فاسكيز بثقة مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للريال، خلال الفترة الحالية ما يضعه فى دائرة اهتمامات إدارة النادي للتجديد معه وضمان بقائه في صفوف الفريق لأطول فترة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة