رياضة – رونالدو يتصدر الأكثر تسجيلا للأهداف مع المنتخبات عبر التاريخ.. إنفو جراف

رياضة – رونالدو يتصدر الأكثر تسجيلا للأهداف مع المنتخبات عبر التاريخ.. إنفو جراف

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول رونالدو يتصدر الأكثر تسجيلا للأهداف مع المنتخبات عبر التاريخ.. إنفو جراف والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رونالدو يتصدر الأكثر تسجيلا للأهداف مع المنتخبات عبر التاريخ.. إنفو جراف، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يتربع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر السعودي، على عرش اللاعبين الأكثر تسجيلا للأهداف مع المنتخبات عبر التاريخ، بفارق 20 هدفا ًعن الوصيف، ويمتلك فرصة لزيادة عدد أهدافه الدولية خلال يونيو الجاري.


ويستعد كريستيانو رونالدو لخوض منافسات بطولة أمم أوروبا للمرة السادسة في مسيرته، منذ ظهوره الأول خلال نسخة 2004، والتي استضافتها البرتغال وقتها.


وتصدر كريستيانو رونالدو، مهاجم منتخب البرتغال، والذي يستعد لخوض نهائيات بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024 التي تستضيفها ألمانيا خلال الفترة من 14 يونيو حتى 14 يوليو المقبل، ويخوض منتخب البرتغال منافسات بطولة يورو 2024، ضمن منتخبات المجموعة السادسة، بجانب كل من تركيا، التشيك، وجورجيا.


وحافظ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، على صدارة قائمة هدافى المنتخبات عبر التاريخ، قبل انطلاق فترة التوقف الدولية، الحالية في يونيو 2024.


يأتي ترتيب هدافى المنتخبات عبر التاريخ كالتالي: 

 

كريستيانو رونالدو   128 هدفا


على دائي                   108 أهداف 


ليونيل ميسي                106 أهداف


سونيل شيتري               93 هدفا


مختار دهاري               89 هدفا


بوشكاش                     84 هدفا


على مبخوت                 84 هدفا


روميلو لوكاكو               83 هدفا


ليفاندوفسكي                  82 هدفا


نيمار                          79 هدفا


جودفري شيتالو              79 هدفا

رونالدو
رونالدو


 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة