رياضة – روبن دياز مدافع مانشستر سيتى فى المركز الـ30 لجائزة الكرة الذهبية

رياضة – روبن دياز مدافع مانشستر سيتى فى المركز الـ30 لجائزة الكرة الذهبية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول روبن دياز مدافع مانشستر سيتى فى المركز الـ30 لجائزة الكرة الذهبية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول روبن دياز مدافع مانشستر سيتى فى المركز الـ30 لجائزة الكرة الذهبية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

انطلق الحفل المرتقب لجائزة الكرة الذهبية بالون دور حيث بدأ الكشف تدريجيًا عن ترتيب المرشحين الـ30 لجائزة الكرة الذهبية 2023 ‎ballondor، الذي تستضيفه العاصمة الفرنسية باريس، للإعلان عن أفضل لاعب من ضمن قائمة 30 اسمًا تم الإعلان عنهم فى وقت سابق من جانب مجلة فرانس فوتبول.


 


وجاء النجم البرتغالي روبن دياز مدافع مانشستر سيتي في المركز الـ30 في قائمة المرشحين لجائزة الكرة الذهبية .


 


كما تواجد مارتن أودريجارد للعب أرسنال في المركز 29، وراندال كولو مواني في المركز 28، وبيريلا نجم الإنتر 27، وجمال موسيالا نجم البايرن في المركز 26 .


 


ويعد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب إنتر ميامي الأمريكي، هو اللاعب الأكثر تتويجًا بالكرة الذهبية في التاريخ، بعد أن وصل رصيده في التتويج بالجائزة إلى سبع مرات، ويتفوق ميسي على غريمه كريستيانو رونالدو، الذي توج بالجائزة خمس مرات.


البالون دور


كما يعد ميسي أبرز المرشحين لحصد الجائزة فى 2023، بعد قيادة منتخب بلاده لتحقيق لقب كأس العالم 2022 فى قطر، بالإضافة إلى النجم النرويجي إيرلينج هالاند، هداف مانشستر سيتي، بعدما قاد السيتي، لتحقيق الثلاثية التاريخية.


 

البالون دور
البالون دور


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة