رياضة – رسميا.. تشيلسي يعين ريس جيمس قائدا جديدا للفريق

رياضة – رسميا.. تشيلسي يعين ريس جيمس قائدا جديدا للفريق

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول رسميا.. تشيلسي يعين ريس جيمس قائدا جديدا للفريق والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رسميا.. تشيلسي يعين ريس جيمس قائدا جديدا للفريق، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، اليوم الأربعاء، عن تعيين ريس جيمس، قائدا جديدا للفريق خلفا للإسباني سيزار أزبيليكويتا، والذى رحل إلى أتلتيكو مدريد، خلال الميركاتو الصيفي الحالي. 


وقال بيان تشيلسي:”تم تأكيد ريس جيمس كقائد جديد لنادي تشيلسي لكرة القدم رسميًا، كان ريس ، أحد مشجعي البلوز في فترة الصبا، والذي انضم إلى أكاديميتنا في السادسة من عمره ، الخيار الأفضل للنادي لقيادتنا داخل وخارج الملعب هذا الموسم”. 


وتحدث جيمس، للموقع الرسمي للنادي، قائلا:”أنا سعيد للغاية لتولي الدور والمسؤولية، أعلم أن لدي دور كبير يجب أن أشغله لأنه كان لدينا قادة ضخمون هنا في الماضي، لكنني متحمس”. 


وأضاف:”لقد كنت في تشيلسي إلى حد كبير طوال حياتي، لقد بدأت هنا عندما كنت في السادسة من عمري وكان الدخول إلى الأكاديمية أمرًا صعبًا. لكن أن أستمر وأن أصبح قائدًا ، إنه شعور رائع لي ولعائلتي”.


وقال المدرب ماوريسيو بوتشيتينو: “هذا قرار اتخذه أنا والنادي. نحن سعداء للغاية بأن ريس سيقود الفريق هذا الموسم.


وتابع:”إنه يقود بالقدوة وكان موقفه وتفانيه في تشيلسي واضحًا طوال فترة الإعداد للموسم. لقد ارتدى شارة الذراع بفخر خلال جولتنا الصيفية وسيواجه التحدي المتمثل في قيادة فريقنا بأسلوبه الخاص وأفكاره “.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة