رياضة – رئيس بايرن ميونخ يتحدث عن الألقاب فى 2024: هدفنا الحصول على الدورى

رياضة – رئيس بايرن ميونخ يتحدث عن الألقاب فى 2024: هدفنا الحصول على الدورى

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول رئيس بايرن ميونخ يتحدث عن الألقاب فى 2024: هدفنا الحصول على الدورى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رئيس بايرن ميونخ يتحدث عن الألقاب فى 2024: هدفنا الحصول على الدورى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تحدث هربرت هاينر، رئيس نادي بايرن ميونخ الألماني، عن أنه يستهدف تحقيق المزيد من الألقاب في عام 2024، في رسالة لجماهير النادي لتهنئتهم بعيد الميلاد واحتفالات الكريسماس خاصة الصم والبكم.


ونقلت وكالة الأنباء البريطانية “بي إيه ميديا” رسالة هاينر لجماهير النادي قال فيها: “نريد أن نحقق المزيد من الألقاب في عام 2024، بالنسبة لفريق كرة القدم للرجال والسيدات وفريق كرة السلة هدفنا المعلن هو التتويج بالدوري”.


وأكد رئيس بايرن ميونخ: “أما في دوري أبطال أوروبا، فكل شيء ممكن بالنسبة لفريقي الرجال والسيدات، أما في كرة السلة نتطلع للوصول إلى أبعد مكانة في بطولة يوروليج”.


وأوضح هاينر: “سيبذل نادي بايرن ميونخ كعادته قصارى جهده من أجل أن يكون له الكلمة الأخيرة في المنافسة على الألقاب، لقد أثبت فوزنا بلقب الدوري الألماني لكرة القدم للرجال في 2023 أنه بإمكانك أن تحصل على المكافأة في النهاية طالما أنك لا تستسلم”.


وكان بايرن ميونخ توج بلقب الدوري في الموسم الماضي بفضل هدف سجله اللاعب الشاب جمال موسيالا في الدقيقة 89 من مباراة كولون، لينتزع الفريق البافاري اللقب مستفيدا من تعادل منافسه بوروسيا دورتموند مع ماينز في الجولة الأخيرة.


في سياق متصل، كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي بايرن ميونخ الألماني، رصد 100 مليون يورو لضم المدافع الأوروجوياني رونالد أراوخو مدافع فريق برشلونة الإسباني في الصيف المقبل، من أجل تعزيز الخط الخلفي.


 


وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن الفريق البافاري على استعداد لتقديم عرض بقيمة 100 مليون يورو لبرشلونة من أجل الحصول على الأوروجواياني رونالد أراوخو.


 


ويخطط البايرن لتقديم عرضه للبارسا في الصيف المقبل، حيث وضع الفريق البافاري أراوخو على رأس أهدافهم في الميركاتو الصيفي المقبل لتعزيز صفوفه، ولكن القرار النهائي سيكون بيد اللاعب.


 


ولطالما رغب أبطال ألمانيا في ضم أراوخو، حيث يعتبر مدرب البايرن توماس توخيل أن مدافع الفريق الكتالوني هو التوقيع المثالي لفريقه.


 


وكانت تقارير قد أشارت مؤخرا إلى أن توخيل تحدث مع المدافع الأوروجوياني عبر الهاتف مؤخرًا لمحاولة إقناعه بالانتقال إلى ألمانيا، ولكن يبدو أن أراوخو يرغب في البقاء في برشلونة على الأقل هذا الشتاء.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة