رياضة – رئيس بايرن ميونخ السابق يكشف القيمة الحقيقية لصفقة هاري كين

رياضة – رئيس بايرن ميونخ السابق يكشف القيمة الحقيقية لصفقة هاري كين

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول رئيس بايرن ميونخ السابق يكشف القيمة الحقيقية لصفقة هاري كين والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رئيس بايرن ميونخ السابق يكشف القيمة الحقيقية لصفقة هاري كين، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


قال رئيس نادي بايرن ميونخ السابق أولي هونيس، إن النادي البافاري لم يدفع 100 مليون جنيه إسترليني مقابل ضم هاري كين، مشيراً إلى أن النادي دفع 82 مليون جنيه إسترليني فقط ليضم هداف توتنهام السابق.


ورحل قائد منتخب إنجلترا أخيرًا عن صفوف توتنهام خلال فترة الانتقالات الصيفية وقرر الانتقال خارج إنجلترا، ودفع النادي البافاري أموالا كبيرة من أجل الحصول على أفضل هداف في تاريخ توتنهام.


وقيل إن هاري كين انتقل بمقابل 100 مليون إسترليني ما يعادل 95 مليون يورو، لكن هونيس أكد على أن الأمر ليس كذلك، وأشار في تصريحات لوسائل إعلام ألمانية، إلى أن ناديه أنفق 95 مليون يورو فقط للتعاقد مع كين.


ويتحول هذا المبلغ إلى 82 مليون جنيه إسترليني مع وجود مجموعة من الإضافات التي يمكن أن ترفع السعر أكثر في السنوات القادمة.


ومن المرجح أن يقوم كين بتفعيل عدد من هذه الشروط، خاصة تلك المتعلقة بأدائه الفردي، حيث سجل بالفعل تسعة أهداف للبايرن خلال 10 مباريات.


وكشف رئيس توتنهام دانييل ليفي أن ناديه لديه خيار إعادة شراء كين إذا رغب في العودة إلى إنجلترا في مرحلة ما، على الرغم من أن عودته قد لا تكون بهذه السهولة.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة