رياضة – دي ماريا يقترب من الاستمرار في أوروبا من بوابة بنفيكا

رياضة – دي ماريا يقترب من الاستمرار في أوروبا من بوابة بنفيكا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول دي ماريا يقترب من الاستمرار في أوروبا من بوابة بنفيكا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول دي ماريا يقترب من الاستمرار في أوروبا من بوابة بنفيكا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


رجحت تقارير صحفية إيطالية انتقال النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا لاعب يوفنتوس السابق الى صفوف بنفيكا البرتغالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد رحيل اللاعب بنهاية الموسم المنقضي عن صفوف اليوفي.


ووفقاً لفابريزيو رومانو مراسل شبكة “سكاي سبورت” فإن نادي بنفيكا هو الأقرب للحصول على خدمات دي ماريا.


وقال فابريزيو رومانو عبر حسابه على موقع تويتر: “بنفيكا يقترب من حسم صفقة أنخيل دي ماريا، عودة بطل العالم لفريقه الأول في أوروبا باتت وشيكة.


وأوضح فابريزيو رومانو: “المفاوضات الآن في مراحلها النهائية، فقط يتبقى الاتفاق على بعض التفاصيل الصغيرة قبل توقيع العقود.


وشدد فابريزيو رومانو: “تم الاتفاق على توقيع عقد لمدة موسم واحد فقط، حتى صيف 2024“.


واكد مراسل شبكة “سكاي سبورت”: “دي ماريا سيعود لبنفيكا، رغم أنه تلقى عرضا من إنتر ميامي، للعب إلى جانب صديقه ليونيل ميسي“.


ولعب دي ماريا بألوان بنفيكا لمدة 3 أعوام من 2007 حتى 2010، وخاض 121 مباراة، حيث سجل 15 هدفا وصنع 28 آخرين.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة