رياضة – دي بروين جاهز للانتقال للدوري السعودي بعد موافقة زوجته

رياضة – دي بروين جاهز للانتقال للدوري السعودي بعد موافقة زوجته

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول دي بروين جاهز للانتقال للدوري السعودي بعد موافقة زوجته والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول دي بروين جاهز للانتقال للدوري السعودي بعد موافقة زوجته، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية أن النجم البلجيكي كيفين دي بروين بات قريبا من الانتقال إلى الدوري السعودي خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وأبدى اللاعب البلجيكي استعداده للقدوم إلى الدوري السعودي اليوم في تصريحات جعلت مستقبل اللاعب في مانشستر سيتي غامضاً.


وأكد الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو ، جاهزية الدوري السعودي لكرة القدم لتقديم عرضاً ضخماً للنجم البلجيكي كيفين دي بروين.


وأضاف رومانو أن الدوري السعودي كان يريد اللاعب منذ الصيف الماضي، حيث ينتظر الآن قرار دي بروين لتقديم الخطوات الرسمية.


وتابع “هناك احتمالية حقيقية أن يغادر دي بروين نادي مانشستر سيتي هذا الصيف بالفعل والدوري السعودي ينتظر قراره”.


وألمح البلجيكي كيفن دي بروين، لاعب وسط فريق مانشستر سيتي الإنجليزي الأول لكرة القدم، إلى إمكانية الانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم مع دخوله العام الأخير في عقده مع حامل لقب الدوري الممتاز.


وجلب الدوري السعودي أسماء لامعة في كرة القدم يتقدمهم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم النصر، والبرازيليان نيمار وفيرمينيو لاعبا الهلال والأهلي، والفرنسي كريم بنزيما الاتحاد،  والسنغالي ساديو ماني، وغيرهم.


وحقق قائد المنتخب البلجيكي 32 عامًا لقب الدوري الإنجليزي الممتاز 6 مرات إلى جانب لقب دوري أبطال أوروبا، كأس الاتحاد الإنجليزي مرتين إلى جانب 5 ألقاب في كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة منذ انضمامه إلى سيتي قادمًا من فولفسبورج الألماني في 2015.


وقال دي بروين في تصريحات لصحيفة إتش.إل.إن الناطقة باللغة الهولندية ومحطة في.تي.إم التلفزيونية: “بالنسبة لزوجتي ميشيل فلا مانع في خوض تجربة مثيرة. نجري أيضًا محادثات أكثر وأكثر كعائلة، لدي عام في عقدي، لذلك يجب أن أفكر فيما قد يحدث. ابني الأكبر يبلغ من العمر 8 أعوام ولا يعرف سوى إنجلترا. كما أنه يسألني كم من الوقت سألعب مع سيتي.. حين يأتي الوقت، سيكون علينا التعامل مع الأمر بطريقة ما”.


وأضاف دى بروين : “في مثل عمري، يجب أن أظل منفتحًا على أي شيء. أنت تتحدث عن أرقام مذهلة فيما قد تكون نهاية مسيرتي. في بعض الأحيان عليك التفكير في ذلك”.


وسيلعب دي بروين مباراته رقم 100 مع بلجيكا حين تستضيف الجبل الأسود وديًا، اليوم الأربعاء، قبل خوض بطولة أوروبا 2024 في ألمانيا، التي تنطلق في الـ 14 من يونيو الجاري.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة