رياضة – داني الفيس أمام المحكمة أسبوعيا وينتظر البراءة أو الحبس 9 سنوات

رياضة – داني الفيس أمام المحكمة أسبوعيا وينتظر البراءة أو الحبس 9 سنوات

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول داني الفيس أمام المحكمة أسبوعيا وينتظر البراءة أو الحبس 9 سنوات والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول داني الفيس أمام المحكمة أسبوعيا وينتظر البراءة أو الحبس 9 سنوات، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يعيش داني الفيس لاعب برشلونة الإسباني السابق حياة جديدة بعد خروجه من السجن بالإفراج المشروط، مقابل دفع كفالة قدرها مليون يورو، وتسليم جوازي سفره الإسباني والبرازيلي، حيث سيضطر إلى البقاء في إسبانيا والمثول بنفسه أمام المحكمة في برشلونة كل أسبوع.


 


داني الفيس


وتمكن  داني الفيس من دفع المبلغ المطلوب، للخروج من محبسه، ويسعى محامو ألفيس إلى تبرئته، وقد تستغرق عملية الاستئناف أشهرًا حتى تكتمل، لكن الادعاء يريد مضاعفة عقوبة السجن إلى تسع سنوات.


وأعلنت محكمة في برشلونة أنها ستصادر جوازي سفر اللاعب، الذي يحمل الجنسيتين البرازيلية والإسبانية، حيث أنه تم إطلاق سراح لاعب كرة القدم البرازيلي داني ألفيس من أحد سجون برشلونة أمس  الاثنين بعد دفع كفالة قدرها مليون يورو (1.09 مليون دولار).


 


إطلاق سراح داني الفيس


وقضت محكمة محلية في برشلونة بإمكانية إطلاق سراح داني ألفيس بكفالة مشروطة أثناء استئناف إدانته بالاغتصاب بعدما قضى حوالي ربع مدة سجنه البالغة أربع سنوات ونصف.


وتخلي داني ألفيس عن جوازي السفر البرازيلي والإسباني حتى لا يتمكن من مغادرة إسبانيا، والمثول أمام المحكمة أسبوعيا أو عند استدعائه. وفرضت المحكمة أمرا بمنعه من الاقتراب لمسافة 1000 متر من الضحية لمدة 9 سنوات.


وكانت محكمة برشلونة قضت في وقت سابق بحبس داني ألفيس لمدة 4 سنوات ونصف، بعد ثبوت تهمة اغتصابه لفتاة في أحد الملاهي الليلية بمدينة كتالونيا، أواخر عام 2022.


 


داني الفيس في المحكمة أسبوعيا


وأوضحت الصحيفة أن المحكمة اشترطت حضور داني ألفيس لجلسة المحكمة مرة واحدة أسبوعيا، مقابل السماح له بقضاء الفترة المقبلة خارج السجن.


وسمح للاعب كرة القدم البرازيلي الدولي السابق داني ألفيس بالخروج بكفالة بعد أن قضى 14 شهرا من عقوبة بالسجن لمدة أربع سنوات ونصف بتهمة الاغتصاب.


 


قصة داني ألفيس


وأدين داني ألفيس البالغ من العمر 40 عاما، أحد أكثر لاعبي كرة القدم شهرة في العالم الشهر الماضي، باغتصاب امرأة شابة في حمام كبار الشخصيات في ملهى ليلي في برشلونة في الساعات الأولى من 31 ديسمبر 2022.


وعاش داني الفيس أفضل فترات مسيرته في برشلونة بين عامي 2008 و2016 فقد فاز بـ 23 لقبًا مع النادي الكتالوني، بينها 3 ألقاب في دوري أبطال أوروبا، و6 في الدوري الإسباني و4 كؤوس محلية.


واُعتقل داني ألفيس في يناير 2023 للاشتباه في اغتصاب امرأة شابة في أحد الملاهي الليلية، في برشلونة، في الساعات الأولى من صباح يوم 31 ديسمبر 2022.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة