رياضة – حكايات نهائيات دوري الأبطال.. مان سيتي يحقق أول لقب في تاريخه 2023

رياضة – حكايات نهائيات دوري الأبطال.. مان سيتي يحقق أول لقب في تاريخه 2023

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول حكايات نهائيات دوري الأبطال.. مان سيتي يحقق أول لقب في تاريخه 2023 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول حكايات نهائيات دوري الأبطال.. مان سيتي يحقق أول لقب في تاريخه 2023، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تعد بطولة دوري أبطال أوروبا الأقوى فى العالم على الإطلاق، نظراً لأنها تضم أقوى أندية العالم، والتى تمتلك فى صفوفها أفضل اللاعبين، وتعد المباريات النهائية لدوري الأبطال أقوى المباريات كل عام، وتظل عالقة فى الأذهان لفترة طويلة.


سنكون معكم طوال شهر رمضان بحكاية لنهائي في دوري أبطال أوروبا لا يمكن أن يمحى من أذهان مشجعي كرة القدم..


توج فريق مانشستر سيتى الإنجليزى بلقب دورى أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه 2023 بعدما تغلب على نظيره إنتر ميلان الإيطالى، بهدف دون مقابل على ملعب “أتاتورك الأولمبي” في مدينة إسطنبول التركية، وقد أحرز لاعب الوسط الإسباني رودرى هدف الفوز لصالح فريق مانشستر من تسديدة قوية سكنت شباك الحارس أونانا في الدقيقة 68 من زمن المباراة.


ونجح الإسباني بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، في قيادة فريقه الإنجليزي للتتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا، للمرة الأولى في تاريخه، كما أنه أحرز الثلاثية هذا الموسم بعد حصد لقبي الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد.


ونجح جوارديولا فى حسم لقب دوري الأبطال هذه المرة، بعدما فشل خلال السنوات الماضية في كسر العقدة التي تلازمه منذ آخر تتويج باللقب في 2011 مع برشلونة.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة