رياضة – حصاد مصطفي محمد مع نانت بعد دخوله دائرة اهتمام ليل وشيفيلد.. إنفو جراف

رياضة – حصاد مصطفي محمد مع نانت بعد دخوله دائرة اهتمام ليل وشيفيلد.. إنفو جراف

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول حصاد مصطفي محمد مع نانت بعد دخوله دائرة اهتمام ليل وشيفيلد.. إنفو جراف والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول حصاد مصطفي محمد مع نانت بعد دخوله دائرة اهتمام ليل وشيفيلد.. إنفو جراف، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


دخل النجم المصري مصطفي محمد المحترف  فى صفوف نادي نانت الفرنسي دائرة هتمام ناديى ليل الفرنسي وشيفيلد يونايتد الإنجليزي،  خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك وفقا لشبكة “فوت ميركاتو” الفرنسية.


وقدم مصطفى محمد مع نادي نانت في موسمه الأول مستوى أكثر من رائع، وهو ما دفع إدارة الكناري التعاقد معه لمدة 4 مواسم تنتهي بنهاية يونيو 2027 بعد تفعيل بند التعاقد مع نادي جالاتا سراي التركي.


كان نانت قد أعلن مؤخرا، ضم مصطفي محمد بشكل نهائي بداية من الموسم المقبل، بعد أن قضي الموسم الماضي معارا من صفوف فريق جالاتا سراي التركي، بعد أن سدد النادي الفرنسي، مبلغ 5.7 مليون يورو، قيمة بند الشراء فى عقد الإعارة. 


ونستعرض حصاد مصطفى محمد مع نادي نانت قبل دخوله دائرة اهتمام ليل وشيفلد:


عدد المباريات: 51


الدوري الفرنسي: 36


كأس فرنسا: 6


الدوري الأوروبي: 6


كأس الأبطال: 1


عدد الأهداف: 11


عدد الأسيست: 5


هداف نانت في الدوري الفرنسي: 8 أهداف

مصطفى محمدمصطفى محمد


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة