رياضة – حصاد محمد صلاح فى الدورى الإنجليزى موسم 2023-2024 .. إنفو جراف

رياضة – حصاد محمد صلاح فى الدورى الإنجليزى موسم 2023-2024 .. إنفو جراف

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول حصاد محمد صلاح فى الدورى الإنجليزى موسم 2023-2024 .. إنفو جراف والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول حصاد محمد صلاح فى الدورى الإنجليزى موسم 2023-2024 .. إنفو جراف، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


واصل الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول مستوياته الرائعة في الدوري الإنجليزي خلال موسم 2023-2024، رغم تراجع عدد الأهداف المسجلة باسمه مقارنة بالموسم الماضي بعدما استطاع الفرعون تصدر المشهد التهديفي في الريدز للموسم السابع على التوالي.


ارقام محمد صلاح


وسلط الموقع الرسمي للدوري الإنجليزي  الضوء على أرقام محمد صلاح في مسابقة “بريميرليج” للموسم المنتهي والتي كشفت حجم الدور الهجومي للنجم المصري في المسابقة الأشهر بالعالم.


وساهم النجم المصري محمد صلاح، في تسجيل 28 هدفا مع ليفربول خلال الموسم الحالي في الدوري الإنجليزي الممتاز، سجل 18 هدفا وقدم 10 تمريرات حاسمة.


وأختير النجم المصري محمد صلاح، ضمن قائمة المرشحين للدخول في التشكيل المثالي للدوري الإنجليزي الممتاز، خلال الموسم الحالي 2023 – 2024.


كما كشفت رابطة الدوري الإنجليزي عن اللاعبين المرشحين للدخول في التشكيل المثالي للبطولة خلال الموسم الحالي، والذي اختتمت منافساته، مساء الأحد الماضي.


منح الموقع الرسمي لرابطة البريميرليج، الجماهير حق التصويت، من أجل اختيار التشكيل المثالي للدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالي.


كان مانشستر سيتي توج بلقب الدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالي، بعد منافسة قوية مع فريق أرسنال، حتى الجولة الأخيرة من عمر المسابقة.


ويستعد محمد صلاح لخوض تجربة جديدة تحت قيادة الهولندي أرني سلوت المدير الفني الذي تولي المسؤولية خلفًا للألماني يورجن كلوب بنهاية الموسم 2023-24.


 


 حصاد محمد صلاح في الدورى الإنجليزي موسم 2023-24 جاء كالتالي كالتالي:


عدد المباريات: 32


عدد الأهداف: 18


متوسط الأهداف: 0.56


عدد الأسيست: 10


أهداف بالرأس: 2


أهداف بالقدم اليمنى: 2


أهداف بالقدم اليسرى: 14


أهداف من ركلات جزاء: 5


عدد التسديدات: 114


التسديدات على المرمى: 56


دقة التصويب: 49%


إضاعة فرص كبيرة: 17


ضرب القائمين: 2


عدد التمريرات: 935


صناعة فرص كبير: 22


عدد العرضيات: 41

حصاد محمد صلاح
حصاد محمد صلاح


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة