رياضة – حصاد محمد صلاح المثير فى الشهر الأول بالدورى الإنجليزى

رياضة – حصاد محمد صلاح المثير فى الشهر الأول بالدورى الإنجليزى

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول حصاد محمد صلاح المثير فى الشهر الأول بالدورى الإنجليزى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول حصاد محمد صلاح المثير فى الشهر الأول بالدورى الإنجليزى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تألق الدولي المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول بشكل كبير في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الشهر الأول من البطولة للموسم الحالي 2023-24 وسط توقعات بزيادة الغلة التهديفية للفرعون في المباريات القادمة.


وبالرغم من عدم تسجيل محمد صلاح سوى هدفين الا أنه ظل نجم الشباك الأول في صفوف ليفربول الإنجليزي بعدما قدم مستويات رائعة ووضح تأثيره الإيجابي الذي دفع المدير الفني الألماني للريدز يورجن كلوب التمسك بخدمات اللاعب بالرغم من العرض التاريخي الذي تلقاه  اللاعب من صفوف اتحاد جدة مقابل 215 مليون جنيه إسترليني.


ويعد محمد صلاح الهداف التاريخي لنادي ليفربول خلال المواسم التي لعب فيها للريدز منذ 2017 وحتى الآن ويسعى الى الحفاظ على صدارته لترتيب الهدافين بالإضافة الى سعيه الدائم لتحسين وضعيته بين أفضل اللاعبين الذين سجلوا أهدافًا في تاريخ النادي.


وجاء حصاد محمد صلاح في الشهر الأول بالدوري الإنجليزي كالتالي:


عدد المباريات: 4


عدد الأهداف: 2


عدد الأسيست: 2


عدد التسديدات: 14


التسديدات على المرمى: 7


ضرب القائمين والعارضة: 1


إضاعة فرص كبيرة: 2


التمريرات الناجحة: 104


متوسط التمريرات: 26 في المباراة


العرضيات: 2


الأخطاء: 2


التسلل: 2

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة