رياضة – حصاد مانويل نوير الحارس الأسطورى مع بايرن ميونخ الألماني.. إنفوجراف

رياضة – حصاد مانويل نوير الحارس الأسطورى مع بايرن ميونخ الألماني.. إنفوجراف

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول حصاد مانويل نوير الحارس الأسطورى مع بايرن ميونخ الألماني.. إنفوجراف والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول حصاد مانويل نوير الحارس الأسطورى مع بايرن ميونخ الألماني.. إنفوجراف، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


جدد الحارس الأسطورى مانويل نوير صاحب الـ (37 عامًا) قائد بايرن ميونخ الألماني مؤخرا عقده مع النادي البافاري، لمدة عام جديد حتى 30 يونيو 2025″.

وحقق مانويل نوير العديد من الأرقام الخاصة والبطولات مع البافاري ، إذ  فاز بثلاثية دوري أبطال أوروبا والدوري الألماني وكأس ألمانيا مرتين مع البايرن (2013 و2020)، بالإضافة إلى كأس العالم للأندية مرتين.


كما فاز نوير مع البايرن بلقب الدوري الألماني 11 مرة ،وفاز بكأس ألمانيا في ست مناسبات.


وفي المجمل، شارك نوير في 494 مباراة بقميص بايرن، ويمكن أن يعادل باستيان شفاينشتايجر (500) في ترتيب المباريات على الإطلاق قبل نهاية العام.


كان مانول نوير انضم إلى نادي بايرن ميونخ قادمًا من شالكه في عام 2011 .


نوير أيضًا حارس المرمى الأكثر مشاركة في منتخب ألمانيا (117 مباراة) وكان جزءًا من الفريق الذي فاز بكأس العالم في عام 2014.


ونستعرض بالإنفوجراف حصاد مانويل نوير مع بايرن ميونخ الألماني:


494 مباراة


 


استقبل 389 هدفا


 


كلين شيت 236


 


22 انذار أصفر


 


مرتان لاعب العام في ألمانيا


 


كأس العالم مع منتخب ألمانيا


 


2 دوري أبطال أوروبا


 


2 كأس العالم للأندية


 


11 دوري ألماني


 


2 السوبر الأوروبي


 


6 كأس ألمانيا


 


7 السوبر الألماني


 


 

WhatsApp Image 2023-12-06 at 4.44.19 PM


وعلق مانويل نوير على التجديد فى تصريحات للموقع الرسمي للنادي الألماني قائلا: “أنا سعيد بالبقاء في بايرن ميونخ لمدة عام آخر، بعد إصابتي الطويلة، عدت بكامل طاقتي، إنه لأمر ممتع للغاية بالنسبة لي أن أكون على أرض الملعب مع هذا الفريق.


وأضاف :”أنا متأكد من أننا، جنبًا إلى جنب مع المشجعين، يمكننا تحقيق أهدافنا الكبيرة في السنوات المقبلة ، ومن الواضح أن نهائي دوري أبطال أوروبا 2025 في ميونخ هو أحد هذه الأهداف”


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة