رياضة – حصاد رياض محرز مع مانشستر سيتي قبل مغامرته مع الأهلي السعودي.. إنفو جراف

رياضة – حصاد رياض محرز مع مانشستر سيتي قبل مغامرته مع الأهلي السعودي.. إنفو جراف

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول حصاد رياض محرز مع مانشستر سيتي قبل مغامرته مع الأهلي السعودي.. إنفو جراف والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول حصاد رياض محرز مع مانشستر سيتي قبل مغامرته مع الأهلي السعودي.. إنفو جراف، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن نادي أهلي جدة السعودي، بشكل رسمي، اليوم الجمعة، التعاقد مع النجم الجزائري رياض محرز، لاعب مانشستر سيتي السابق، لمدة 4 سنوات، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


وكانت صحيفة “ذا أتلتيك” البريطانية قد ذكرت أن الناديين توصلا لاتفاق يقضي بدفع الأهلي السعودي 30 مليون يورو، بالإضافة إلى 5 ملايين إضافات لضم محرز.


وخاض محرز البالغ من العمر 32 عاما، مشوارا حافلا مع مانشستر سيتى منذ إنضمامه إليه فى يوليو عام 2018 قادما من ليستر سيتى فى صفقة تصل قيمتها لـ60 مليون جنيه إسترلينى.


ولعب رياض محرز 47 مباراة فى الموسم الماضي مع مانشستر سيتي، سجل خلالها 15 هدفًا، وقدم 13 تمريرة حاسمة، ليقود كتيبة السيتزنز للفوز بالثلاثية التاريخية، والتتويج بالدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد ودوري أبطال أوروبا.


وجاء حصاد رياض محرز مع مانشستر سيتى كالتالى..


236 مباراة


78 هدفا


59 أسيست


15.139 دقيقة مشاركة


5 بطاقات صفراء


توج بـ11 لقبا


الدوري الإنجليزي 4 مرات


كأس الاتحاد الإنجليزي مرتين


كأس الرابطة الإنجليزية 3 مرات


دوري أبطال أوروبا


الدرع الخيرية

2f973565-61e0-4e2a-8cd9-f35d405fa616


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة