رياضة – حجازي يقود اتحاد جدة أمام الرياض فى مواجهة سهلة بالدوري السعودي

رياضة – حجازي يقود اتحاد جدة أمام الرياض فى مواجهة سهلة بالدوري السعودي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول حجازي يقود اتحاد جدة أمام الرياض فى مواجهة سهلة بالدوري السعودي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول حجازي يقود اتحاد جدة أمام الرياض فى مواجهة سهلة بالدوري السعودي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

يستضيف فريق اتحاد جدة السعودي، المحترف بين صفوفه الدولي المصري أحمد حجازي، نظيره الرياض فى السابعة مساء اليوم، الأحد، على ملعب الجوهرة المشعة، ضمن مباريات الجولة العشرين من منافسات الدوري السعودي للمحترفين للموسم الجارى 2023-2024.


 


ويحتل الاتحاد المركز الخامس فى جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 31 نقطة بفارق أربع نقاط عن صاحب المركز الرابع نادي التعاون، فاز الاتحاد فى 9 مباريات من أصل 19، وتعادل في 4 مباريات، وخسر في 6 مباريات.


 


ويسعى الاتحاد للفوز والدخول فى المربع الذهبي، حيث يمتلك هجومًا قويًا بقيادة النجم الفرنسي كريم بنزيما وعبدالرزاق حمدالله ورومارينهو.


 


بينما يتواجد الرياض في المركز الخامس عشر برصيد 19 نقطة، ويتساوى مع الفيحاء والرائد، ويبتعد عن منطقة الهبوط بفارق نقطة واحدة فقط، حيث فاز الرياض في 5 مباريات من أصل 19، وتعادل في 4 مباريات، وخسر في 10 مباريات.


 


و يتفوق الاتحاد على الرياض،  في تاريخ المواجهات السابقة بين الفريقين، حيث فاز في 4 مباريات من أصل 4، ولم يتعادل الفريقين من قبل، أو يخسر الاتحاد من أمام الرياض، وفي مباراة الدور الأول من الدوري الحالي، فاز الاتحاد على الرياض بأربعة أهداف مقابل لا شيء.


 


ويسعي الاتحاد للفوز وتخطي نتائجه السلبية منذ بداية الموسم في الدوري السعودي، خصوصًا بعد التعادل الجيد أمام نافباخور في ثمن نهائي دوري أبطال آسيا.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة