رياضة – حبس البرازيلى دانى ألفيس 4 سنوات ونصف لاتهامه بالاعتداء على فتاة

رياضة – حبس البرازيلى دانى ألفيس 4 سنوات ونصف لاتهامه بالاعتداء على فتاة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول حبس البرازيلى دانى ألفيس 4 سنوات ونصف لاتهامه بالاعتداء على فتاة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول حبس البرازيلى دانى ألفيس 4 سنوات ونصف لاتهامه بالاعتداء على فتاة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


قضت محكمة مقاطعة برشلونة بحبس النجم البرازيلى دانى ألفيس لاعب البارسا السابق 4 سنوات ونصف مع غرامة مالية بتهمة الاعتداء الجنسى على فتاة فى ملهى ليلى ببرشلونة العام الماضى.


ووفقًا لما نشرته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، فإنه بعد أكثر من 10 أيام من الانتظار، تم الإعلان اليوم عن الحكم النهائى من محكمة مقاطعة برشلونة بحبس النجم البرازيلى دانى ألفيس 4 سنوات و6 أشهر مع تعويض مالى قدره 150 ألف يورو، بعد ارتكاب جريمة الاعتداء الجنسى على شابة فى 30 ديسمبر 2022 بملهى ساتون الليلى فى مدينة برشلونة.


أضافت أن المحكمة رأت فى المادة 21 أنه ثبت أن الضحية لم توافق وأن هناك عناصر من الأدلة، بالإضافة إلى شهادة المشتكية، لفهم الاغتصاب على أنه مثبت، ولهذا السبب، تُفرض على داني ألفيس عقوبة السجن لمدة 4 سنوات وستة أشهر.


وتعد الأربع سنوات والستة أشهر التي يقضي بها داني ألفيس حكم أقل من تلك التي طلبتها النيابة الخاصة (12 سنة، الحد الأقصى للعقوبة) وأيضا أقل من تلك التي اقترحتها النيابة العامة (9 سنوات)، كما أن الحكم لم يلب توقعات الدفاع الذي طلب إطلاق سراح اللاعب.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة