رياضة – جيرو ولياو يقودان تشكيل ميلان ضد تورينو فى الدوري الإيطالي

رياضة – جيرو ولياو يقودان تشكيل ميلان ضد تورينو فى الدوري الإيطالي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول جيرو ولياو يقودان تشكيل ميلان ضد تورينو فى الدوري الإيطالي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول جيرو ولياو يقودان تشكيل ميلان ضد تورينو فى الدوري الإيطالي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن ستيفانو بيولي، المدير الفنى لفريق ميلان، عن تشكيل مواجهة ضيفه فريق تورينو، المقرر لها فى تمام العاشرة إلا الربع مساء اليوم السبت، على ملعب “سان سيرو”، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2023 – 2024. 


ويبدأ ميلان اللقاء بالتشكيل التالي: 

 


حراسة المرمي: ماينان. 


الدفاع: كالابريا، ثياو، توموري وهيرنانديز. 


الوسط: لوفتوس تشيك، كرونيتش وراندرز. 


الهجوم: بوليسيتش، جيرو ولياو. 

تشكيل ميلان
تشكيل ميلان


 


ويدخل ميلان لقاء الليلة منتشيا بالفوز الذى حققه على مضيفه فريق بولونيا، بهدفين نظيفين، فى الجولة الأولي من الدوري الإيطالي، بينما تعادل تورينو، مع كالياري، بدون أهداف. 


وتفوق فريق شمال إيطاليا على الروسونيري، فى مجموع مواجهات الفريقين خلال الموسم الماضي، حيث نجح تورينو فى تحقيق الفوز بلقاء بالدوري بنتيجة 2 – 1، بالإضافة إلى الفوز فى دور الـ 16 من كأس إيطاليا، بينما فاز ميلان، بهدف نظيف. 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة