رياضة – جيرونا يسعى لتأمين وصافة الدوري الإسباني فى مواجهة خيتافى

رياضة – جيرونا يسعى لتأمين وصافة الدوري الإسباني فى مواجهة خيتافى

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول جيرونا يسعى لتأمين وصافة الدوري الإسباني فى مواجهة خيتافى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول جيرونا يسعى لتأمين وصافة الدوري الإسباني فى مواجهة خيتافى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يستضيف فريق خيتافي نظيره جيرونا فى تمام السابعة والنصف مساء ضمن مباريات الجولة الـ 29 من الدوري الاسباني الممتاز.


يدخل فريق جيرون المباراة محتلا المركز الثاني في الدوري برصيد 62 نقطة بفارق 7 نقاط عن ريال مدريد المتصدر ونقطة واحدة عن برشلونة صاحب المركز الثالث، لذا فان الفوز في مباراة اليوم يحافظ لفريق جيرونا علي فرصه في حسم مقعد الوصيف والتأهل لدوري ابطال أوروبا الموسم المقبل، وحقق جيرونا الفوز علي اوساسونا بهدفين نظيفين في اخر مباراة للفريق بالدوري.


في المقابل يبحث خيتافي صاحب الأرض يبحث عن فوز اليوم لكسر سلسلة النتائج السلبية التي حققها الفريق في اخر 3 مباريات حيث خسر امام برشلونة برباعية نظيفة وبعدها التعادل مع لاس بالماس 3-3 وأخيرا الخسارة من فالنسيا بهدف نظيف، ويحتل خيتافي المركز الـ 12 في الدوري الاسباني برصيد 35 نقطة.


ترتيب الدوري الإسباني.. الريال يتصدر وجيرونا وصيفا

 


ويغرد ريال مدريد منفردا على صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 69 نقطة، متفوقا على جيرونا صاحب المركز الثاني برصيد 62 نقطة، جمعها من الفوز في 19مباراة والتعادل في 5 وخسارة 4 مواجهات وتسجيل 59 هدفًا وتلقي 33 هدفا.


بينما يحتل فريق برشلونة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 61 نقطة، يليه أتلتيكو مدريد فى المركز الرابع برصيد 55 نقطة.


ويتبقي 10 جولات فقط على نهاية مباريات الدوري الإسباني الموسم الحالي، ويسعى ريال مدريد بقيادة مدربه المخضرم أنشيلوتى إلى مواصلة الانتصارات في المواجهات المقبلة دون النظر إلى نتائج منافسيه المباشرين من أجل حسم لقب الليجا مبكرا.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة