رياضة – جوندوجان يقود منتخب ألمانيا أمام اليابان وديا

رياضة – جوندوجان يقود منتخب ألمانيا أمام اليابان وديا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول جوندوجان يقود منتخب ألمانيا أمام اليابان وديا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول جوندوجان يقود منتخب ألمانيا أمام اليابان وديا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن هانزي فليك، مدرب منتخب ألمانيا، عن التشكيل الرسمي لمباراة الفريق الودية أمام اليابان، التي تقام في إطار استعدادات الفريقين للاستحقاقات المقبلة.

وجاء التشكيل كالتالي:


حراسة المرمى: تير شتيجن.


خط الدفاع: رودريجر، سكوتربيك، سولي


خط الوسط: فيرتز، كيميتش، جوندوجان، ايمري كان.


الهجوم: جنابري، ساني، هافرتز.

تشكيل ألمانيا
تشكيل ألمانيا


 


من جهته يسعى هانزي فليك، مدرب المنتخب الألماني، لتحقيق الفوز فى المباراتين الدوليتين الوديتين ضد اليابان وفرنسا ليكونا بمثابة نقطة تحوّل فى مسار الماكينات وعودته إلى سكة الانتصارات وإسكات المنتقدين، قبل تسعة أشهر فقط على استضافته نهائيات كأس أوروبا 2024، خصوصا أن منصبه أصبح على المحك فى تدريب الماكينات الألمانية.


ويعانى المنتخب الألماني من أزمات متتالية بعد خروجه من الدور الأول لمونديال قطر، كما أن نتائج المباريات الودية التي اختبر فيها العديد من اللاعبين في مارس ويونيو لم تكن جيّدة، حيث حقق فوزاً وحيداً كان على البيرو المتواضعة 1-0، وتعادل مع أوكرانيا 3-3 وخسر أمام بلجيكا 2-3 وبولندا 0-1 وكولومبيا 0-2.


ووضعت نتائج منتخب ألمانيا المخيبة للآمال فليك أمام موجة من الانتقادات الشديدة، وهو الذي ثُبّت في منصبه حتى كأس أوروبا 2024 بعد الفشل المونديالي.


وخسر منتخب ألمانيا ثلاث مرات وتعادل في واحدة من مبارياته الأربع الأخيرة، مما أثار قلق الجماهير بشأن منتخب الدولة المضيفة لبطولة أوروبا 2024، خاصة بعد خروجها من كأس العالم من دور المجموعات.


وزادت الإصابات من مشكلات فليك، حيث أدى انسحاب نجم وسط بايرن ميونيخ جمال موسيالا، إلى جانب غياب المهاجم الجديد لبوروسيا دورتموند نيكلاس فولكروج، إلى عودة المخضرم توماس مولر إلى صفوف المنتخب للمرة الأولى منذ مونديال قطر.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة