رياضة – جول مورنينج.. ميسي يمزق شباك ليفربول بكرة ثابتة فى دوري أبطال أوروبا

رياضة – جول مورنينج.. ميسي يمزق شباك ليفربول بكرة ثابتة فى دوري أبطال أوروبا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول جول مورنينج.. ميسي يمزق شباك ليفربول بكرة ثابتة فى دوري أبطال أوروبا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول جول مورنينج.. ميسي يمزق شباك ليفربول بكرة ثابتة فى دوري أبطال أوروبا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


قد تنسى مباراة ما ولا تستطع أن تتذكر أحداثها، وقد تنسى لاعبين بأعينهم ولا تتذكر أسماءهم عندما يذكرك بهم أحد أصدقائك، ولكن من الصعب جداً أن تنسى الأهداف الرائعة التى سجلها نجوم الساحرة المستديرة، والتى خلدت أسماءهم فى سجلات كرة القدم، وظلت إلى يومنا هذا عالقة فى أذهان الجميع.


“جول مورنينج” تقرير يومى نقدم لكم من خلاله كل صباح مجموعة من أجمل أهداف كرة القدم، التى سجلها كبار نجوم اللعبة.


حقق فريق برشلونة فوزًا كاسحًا على ليفربول بنتيجة 3-0 في ذهاب الدور نصف النهائي بدوري أبطال أوروبا موسم 2018-2019.


وسجل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة السابق وإنتر ميامي الحالي، الهدف الثالث للبارسا من ركلة ثابتة رائعة يمزق بها شباك البرازيلي أليسون بيكر حارس الريدز.


لكن على الرغم من فوز برشلونة في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا موسم 2018-2019، بثلاثية نظيفة، نجح ليفربول في تعديل النتيجة بريمونتادا تاريخية 4-0 والتأهل للمباراة النهائية والفوز باللقب على حساب توتنهام بعد حسم المباراة بنتيجة 2-0. 



 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة