رياضة – جول مورنينج.. بيرلو يسجل هدفًا خرافيًا مع ميلان بالدوري الإيطالي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول جول مورنينج.. بيرلو يسجل هدفًا خرافيًا مع ميلان بالدوري الإيطالي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول جول مورنينج.. بيرلو يسجل هدفًا خرافيًا مع ميلان بالدوري الإيطالي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


قد تنسى مباراة ما ولا تستطيع أن تتذكر أحداثها، وقد تنسى لاعبين بأعينهم ولا تتذكر أسماءهم عندما يذكرك بهم أحد أصدقائك، ولكن من الصعب جدًا أن تنسى الأهداف الرائعة التى سجلها نجوم الساحرة المستديرة، والتى خلدت أسماءهم فى سجلات كرة القدم، وظلت إلى يومنا هذا عالقة فى أذهان الجميع.


“جول مورنينج” تقرير يومى نقدم لكم من خلاله كل صباح مجموعة من أجمل أهداف كرة القدم، التى سجلها كبار نجوم اللعبة.


قاد المايسترو أندريه بيرلو فريقه ميلان أمام بارما فى الجولة السادسة من موسم 2010 – 2011 للدوري الإيطالي، وكان الروسونيرى يضم وقتها مجموعة كبيرة من النجوم العمالقة فى كرة القدم، أمثال الساحر رونالدينيو، زلاتان إبراهيموفيتش، روبينيو، كلارينس سيدورف، فيليبو إنزاجى، جينارو جاتوزو، أليساندرو نيستا.


ونجح بيرلو فى قيادة ميلان للفوز بالمباراة بنتيجة 1 / 0، بعدما سجل واحداً من أجمل الأهداف فى مسيرته الكروية، حيث جاء الهدف من تسديدة بعيدة المدى من نصف الملعب، بشكل رائع للغاية، لينضم إلى مجموعة الأهداف الجميلة التى اعتاد النجم الإيطالى أن يسجلها دائماً.


وأعلن المايسترو بيرلو عن اعتزاله كرة القدم نهائياً، وهو فى عامه الـ 38، لينهى بذلك مسيرة واحد من أفضل النجوم فى عالم كرة القدم .


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة