رياضة – جماهير اتحاد العاصمة تستعد للاحتفال بلقب الكونفدرالية الأفريقية.. فيديو

رياضة – جماهير اتحاد العاصمة تستعد للاحتفال بلقب الكونفدرالية الأفريقية.. فيديو

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول جماهير اتحاد العاصمة تستعد للاحتفال بلقب الكونفدرالية الأفريقية.. فيديو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول جماهير اتحاد العاصمة تستعد للاحتفال بلقب الكونفدرالية الأفريقية.. فيديو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يستعد الآلاف من جمهور فريق اتحاد العاصمة الجزائري للاحتفال بكأس الكونفدرالية الأفريقية الموسم الجاري 2022-2023 مساء الليلة، عندما يستضيف يانج أفريكانز فى إياب النهائي القاري.


ونشر حساب دورى أبطال أفريقيا والكونفدرالية، التابع للاتحاد الأفريقي لكرة القدم الكاف، فيديو من استعدادات الجماهير وعلق عليها، “جماهير اتحاد العاصمة على أتم استعداد لمباراة عودة نهائي كأس الكونفدرالية”. 


   🇩🇿 جماهير اتحاد العاصمة على أتم الاستعداد لمباراة عودة نهائي كأس الكونفدرالية! 🔴⚫️#TotalEnergiesCAFCC | @USMAofficiel pic.twitter.com/Vf1LpHutGR


 


واقترب اتحاد العاصمة من كتابة التاريخ بالحصول على أول لقب أفريقي على حساب يانج أفريكانز التنزاني، ولم يسبق أن توج فريق يانج أفريكانز التنزاني بأى لقب أفريقي طوال مشواره فى المسابقات القارية.


ويواجه فريق اتحاد العاصمة الجزائري نظيره يانج أفريكانز فى إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية الموسم الجاري 2022-2023 فى العاشرة مساءً.


وحقق فريق اتحاد العاصمة الجزائري فوزاً مهماً على يانج أفريكانز بنتيجة 2-1، فى المباراة التي جمعت الفريقين على الملعب الوطني مكابا، فى ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية الموسم الجاري 2022-2023.


وتأهل فريق اتحاد العاصمة إلى نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية هذا الموسم، بعد الإطاحة بأسيك ميموزا الإيفواري والفوز عليه 2-0 فى مجموع مباراتي الذهاب والإياب، فيما تغلب فريق يانج أفريكانز على مارومو جالانتس الجنوب أفريقي 4-1.


ويتفوق فريق اتحاد العاصمة الجزائري على يانج أفريكانز فى القيمة التسويقية قبل مباراة الليلة، وتبلغ قيمة الأول 9.58 مليون يورو مقابل 2.15 مليون يورو للأخير.


 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة