رياضة – جلوب سوكر .. تشابي ألونسو أفضل مدرب ومانشستر سيتى النادى الأفضل

رياضة – جلوب سوكر .. تشابي ألونسو أفضل مدرب ومانشستر سيتى النادى الأفضل

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول جلوب سوكر .. تشابي ألونسو أفضل مدرب ومانشستر سيتى النادى الأفضل والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول جلوب سوكر .. تشابي ألونسو أفضل مدرب ومانشستر سيتى النادى الأفضل، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


توج نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بجائزة أفضل ناد لعام 2024 المقدمة من جلوب سوكر، في الحفل الذي يقام الآن في مدينة أبو ظبي بـ الإمارات.


وفاز نادي مانشستر سيتي بجائزة الأفضل المقدمة من جلوب سوكر 2024، بعد منافسة مع كل من برشلونة وجيرونا وباير ليفركوزن وأتالانتا وإنتر ميلان وأرسنال، وباريس سان جيرمان، وسبورتينج لشبونة.


كما حصد تشابي ألونسو المدير الفني لفريق باير ليفركوزن، جائزة أفضل مدرب المقدمة من جلوب سوكر، بعد موسم مميز رفقة الفريق الألماني.


وقاد تشابي ألونسو فريقه لتحقيق لقبي الدوري والكأس بألمانيا في الموسم المنقضي، إلى جانب 51 مباراة بدون هزيمة في جميع البطولات، قبل الخسارة أمام أتالانتا الإيطالي في نهائي الدوري الأوروبي.


ويتولى ألونسو قيادة فريق ليفركوزن منذ أكتوبر 2022، وقاد الفريق حتى الآن في 90 مباراة بمختلف المسابقات، حقق الفوز في 60 مباراة وخسر 11.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة