رياضة – الأهلى يواصل صدارة تصويت جائزة جلوب سوكر لأفضل نادٍ فى العالم 2023

رياضة – الأهلى يواصل صدارة تصويت جائزة جلوب سوكر لأفضل نادٍ فى العالم 2023

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الأهلى يواصل صدارة تصويت جائزة جلوب سوكر لأفضل نادٍ فى العالم 2023 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الأهلى يواصل صدارة تصويت جائزة جلوب سوكر لأفضل نادٍ فى العالم 2023، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يتصدر النادى الأهلى تصويت الجماهير على جائزة جلوب سوكر العالمية لأفضل نادٍ فى العالم خلال العام الجارى 2023، وذلك عبر الموقع الرسمى للجائزة.


ويتواجد الأهلى فى المركز الأول بترتيب أفضل نادى فى العالم الحالى 2023 والممنوحة من جلوب سوكر حتى الآن، بعدما حصل على 27.7% من أصوات الجماهير المشاركة فى التصويت حتى الآن.


ويتفوق بطل أفريقيا بفارق قليل عن مانشستر سيتي الفائز مؤخرا بلقب بطولة كأس العالم للأندية، بعدما حصل الأخير على 25.3% من أصوات الجماهير حتى الآن حول أفضل نادى فى العالم.

جلوب سوكر 1
جلوب سوكر 1


 


وجاء فريق الهلال السعودى فى المركز الثالث خلف الأهلي ومان سيتى على الترتيب، بحصوله على 12.9%، يليه فريق فلومينينسي بطل كوبا ليبرتادوريس فى المركز الرابع بـ 11.3%.


وأعلن مجلس دبى الرياضى، مؤخرا عن قوائم المرشحين النهائية لجوائز “جلوب سوكر” والتي تمنح سنويًا للأفضل في العالم، والتي سيتم الإعلان عنها يوم 19 يناير المقبل في دبى.


وشهدت قوائم المرشحين النهائية تواجد النادى الأهلى بالقائمة النهائية لجائزتى أفضل ناد الشرق الأوسط وأفضل ناد في العالم.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة