رياضة – ثنائية تريزيجيه تقود طرابزون لتخطي غازي عنتاب فى الدوري التركي.. فيديو

رياضة – ثنائية تريزيجيه تقود طرابزون لتخطي غازي عنتاب فى الدوري التركي.. فيديو

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ثنائية تريزيجيه تقود طرابزون لتخطي غازي عنتاب فى الدوري التركي.. فيديو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ثنائية تريزيجيه تقود طرابزون لتخطي غازي عنتاب فى الدوري التركي.. فيديو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


قاد النجم المصري محمود حسن تريزيجيه فريقه طرابزون سبور لتحقيق فوز ثمين على مضيفه فريق غازي عنتاب بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأحد، ضمن مباريات الجولة الخامسة عشرة من منافسات الدوري التركي للموسم الحالى 2023/24.


شهدت المباراة تألقا كبيرا من تريزيجيه، وكل الرجل الأول للقاء، من خلال تسجيله هدفين فى مرمي فريق غازي عنتاب. 


وسجل تريزيجيه الهدفين الأول والثالث لفريقه فى الدقيقتين 48 و 76 من عمر المباراة، كما أحرز انستاسيوس باكاسيتاس الهدف الثاني فى الدقيقة 59. 



 


وأحرز دينيس دراجوس، هدف فريق غازي عنتاب الوحيد فى الدقيقة 80 من عمر المباراة. 


وشارك تريزيجيه فى 11 مباراة مع طرابزون فى مختلف المسابقات، سجل 3 أهداف وصنع هدفين. 


وأرتقي طرابزون إلى المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري التركي، برصيد 26 نقطة، بينما توقف رصيد غازي عنتاب عند 15 نقطة فى المركز الخامس عشر. 


 


 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة