رياضة – تونى كروس يعلن عودته من الاعتزال الدولى وتمثيل ألمانيا فى يورو 2024

رياضة – تونى كروس يعلن عودته من الاعتزال الدولى وتمثيل ألمانيا فى يورو 2024

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تونى كروس يعلن عودته من الاعتزال الدولى وتمثيل ألمانيا فى يورو 2024 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تونى كروس يعلن عودته من الاعتزال الدولى وتمثيل ألمانيا فى يورو 2024، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن توني كروس نجم ريال مدريد الإسباني، عودته من الإعتزال الدولي لتمثيل منتخب ألمانيا في بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024” على أراضي بلاده في يونيو المقبل.


نشر نجم وسط ريال مدريد بيان رسمي على حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”: قال فيه “سألعب لمنتخب ألمانيا مرة أخرى في مارس المقبل، لأن المدرب طلب مني ذلك، وأنا في مزاج جيد“.


أضاف توني كروس: “من الممكن أن يكون لدينا الكثير لنقدمه، مع الفريق الذي نملكه، أكثر مما يعتقده معظم الناس في الوقت الحالي“.


جدير بالذكر أن توني كروس قد أعلن اعتزاله اللعب الدولي بعد بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020″، من أجل التركيز فيما تبقي من مشوار مع ريال مدريد.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة