رياضة – توتنهام يعرض 5 ملايين يورو لضم لينجليه من برشلونة

رياضة – توتنهام يعرض 5 ملايين يورو لضم لينجليه من برشلونة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول توتنهام يعرض 5 ملايين يورو لضم لينجليه من برشلونة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول توتنهام يعرض 5 ملايين يورو لضم لينجليه من برشلونة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية عن تجدد المفاوضات بين نادى توتنهام الإنجليزى وبرشلونة الإسبانى لضم المدافع الفرنسى كليمو لينجليه إلى صفوف السبيرز.


وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن برشلونة يرغب فى إغلاق ملف اللاعب قبل 30 يونيو، خاصة بعد أن قدم توتنهام عرضا بقيمة 5 ملايين يورو للفوز بخدمات اللاعب.  


 


وقالت الصحيفة إن اللاعب يتقاضى 16 مليون يورو فى الموسم مع برشلونة، خاصة أن نادى توتنهام مهتم بخدمات المدافع الشاب مارك جيهى، لاعب كريستال بالاس، لتدعيم الخيارات الدفاعية لفريق الشمال اللندنى.


 


ولفت التقرير إلى أن توتنهام يمكن أن يدفع مبلغ 45 مليون باوند للحصول على خدماته، وسيأتي التعاقد معه ليقطع الطريق أمام إمكانية تخلص برشلونة من لينجليه بشكل دائم.


 

كان نادى توتنهام الإنجليزى قد أعلن بشكل رسمى عن آنجى بوستيكوجولو مدربه الجديد خلال الفترة المقبلة، من أجل بدء الاستعداد لمنافسات الموسم الكروى الجديد 2023 – 2024.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة