رياضة – تقارير: ناجلسمان يقترب من قيادة باريس سان جيرمان

رياضة – تقارير: ناجلسمان يقترب من قيادة باريس سان جيرمان

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تقارير: ناجلسمان يقترب من قيادة باريس سان جيرمان والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تقارير: ناجلسمان يقترب من قيادة باريس سان جيرمان، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية فرنسية اليوم السبت، عن إنهاء المفاوضات بين باريس سان جيرمان والمدرب الألماني، جوليان ناجلسمان، من أجل تولي تدريب الفريق الباريسي، بعد أن كانت المفاوضات قد اقتربت من نهايته


 


وذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية في تقرير صادر لها، أن الاتفاق بين المدرير الفني والفريق تم ولم يتبق سوى تفاصيل صغيرة حتى يتم الإعلان رسميًا عن تدريب ناجلسمان لباريس، لكن لم يتم الكشف عما حدث وما أدى إلى انهيار المفاوضات.


 


وأضاف التقرير، أن هناك 3 مدربين على طاولة الإدارة من أجل الاختيار من بينهم لتولي المهمة خلفا للمدير الفني كريستوف جالتييه.


 


الأول هو الإسباني لويس إنريكي، وبحسب الصحيفة فإنه المرشح المفضل وكذلك في قطر يُفضلون أن يتولى هو تدريب الفريق، والثاني هو تشابي ألونسو، المدير الفني لفريق باير ليفركوزن وهو خيار أبعد قليلا.


 


وقالت “ليكيب”، إن الخيار الثالث هو تياجو موتا وهو يدرب حاليا فريق بولونيا الإيطالي، وقادهم في 34 مباراة فاز في 14 وتعادل في 9 وخسر 11.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة