google.com, pub-1077457727219004, DIRECT, f08c47fec0942fa0

رياضة – تقارير: كيليان مبابى يوقع عقود انتقاله لصفوف ريال مدريد

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تقارير: كيليان مبابى يوقع عقود انتقاله لصفوف ريال مدريد والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تقارير: كيليان مبابى يوقع عقود انتقاله لصفوف ريال مدريد، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية أن كيليان مبابى مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسى، وقع كافة العقود والوثائق التى تخص انتقاله لصفوف ريال مدريد الإسباني بداية من الموسم الجديد.


كانت تقارير قد أكدت أن مبابى سيصل مدريد الخميس المقبل، بعدما أعلن اللاعب الفرنسي الدولى نهاية مشواره مع النادى بعد 7 سنوات، فى الوقت الذى ينتظر فيه الجميع إعلان ريال مدريد الرسمي عن صفقته قبل انطلاق الموسم الجديد.


وقالت شبكة “سكاى سبورتس”، إن ريال مدريد يستعد لإعلان صفقة انتقال مبابى، خاصة بعد التتويج بدوري أبطال أوروبا عقب تخطى بوروسيا دورتموند بنتيجة 2 – 0.


وأضافت الشبكة أن كيليان مبابى اتخذ قراره فى فبراير الماضى، ويمكن الآن اعتباره لاعبًا جديدًا فى ريال مدريد.


وأوضحت الشبكة، أن كيليان لن يغادر باريس سان جيرمان مجانًا، وهذا الاتفاق بين اللاعب والنادى لا يعني أن ريال مدريد سيدفع أى مقابل مادى إلى باريس سان جيرمان، حيث تشير المفاوضات إلى أن اللاعب سيتنازل عن جزء من راتبه، وبالتالي ترك بعض الأموال فى خزائن باريس، حيث يتم التفاوض حالياً على راتب شهر أبريل ومكافأة هذا الموسم، ويمكن أن تكون هناك أمور مادية أكثر من ذلك.


وتم اختيار الدولي الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، أفضل لاعب في الدوريات الأوروبية فى حفل توزيع جوائز جلوب سوكر أوروبا التى تؤهل الفائزين بها إلى المنافسة النهائية التي ستقام فى دبي ديسمبر المقبل.


وقرر مبابي الرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان، هذا الصيف، حيث ينتهى عقده بشكل رسمي، يوم 30 يونيو المقبل.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة