رياضة – تقارير: المغرب يقترب من تنظيم كأس أمم أفريقيا 2025

رياضة – تقارير: المغرب يقترب من تنظيم كأس أمم أفريقيا 2025

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تقارير: المغرب يقترب من تنظيم كأس أمم أفريقيا 2025 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تقارير: المغرب يقترب من تنظيم كأس أمم أفريقيا 2025، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحيفة أن الاتحاد المغربى اقترب من الحصول على تنظيم بطولة أمم أفريقيا 2025، بعد سحب تنظيم البطولة من دولة غينيا فى سبتمبر الماضى، بسبب عدم جاهزيتها لاستقبال البطولة.


كان الجنوب أفريقى باتريس موتسيبى، رئيس الاتحاد الأفريقى لكرة القدم قد أعلن فى وقت سابق أن غينيا لن تنظم بطولة أمم أفريقيا 2025، لأن البنية التحتية غير مستعدة لهذا الحدث بعد”.


وقالت صحيفة “المنتخب” المغربية فى عنوان لها اليوم “المغرب ينظم كأس أفريقيا للأمم 2025” فى إشارة إلى أن الاتحاد المغربى حصل على وعد من الكاف بإسناد تنظيم البطولة للرباط.


تقرؤون في «المنتخب» الورقي لعدد يوم الخميس


وكان كاف واجه نفس الأزمة خلال نسخة عام 2019، واضطر لسحب التنظيم وقتها من الكاميرون وأسنده لمصر قبل أشهر قليلة من انطلاقة البطولة.


وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أن كل من الجزائر والمغرب وجنوب أفريقيا أبرز المرشحين لتنظيم أمم افريقيا 2025.  

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة