رياضة – تفاصيل عقد جوندوجان مع برشلونة بعد انضمامه رسميًا اليوم

رياضة – تفاصيل عقد جوندوجان مع برشلونة بعد انضمامه رسميًا اليوم

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تفاصيل عقد جوندوجان مع برشلونة بعد انضمامه رسميًا اليوم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تفاصيل عقد جوندوجان مع برشلونة بعد انضمامه رسميًا اليوم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية تفاصيل عقد الألماني إلكاي جوندوجان مع برشلونة الإسباني، بعد إعلان انضمامه رسميًا إلى الفريق الكتالوني صباح اليوم الاثنين.


وقالت صحيفة “ذا أثلتيك” البريطانية، إن إلكاي جوندوجان وقع على عقد مدته موسمين مع برشلونة الإسباني، وسيحصل على راتب سنوى 9 ملايين يورو مع بند التجديد لموسم ثالث.


وأضافت الصحيفة، أن عقد النجم الألماني إلكاي جوندوجان مع برشلونة الإسباني يتضمن شرطا جزائيا قيمته 400 مليون يورو.


ولعب الألماني إلكاي جوندوجان 304 مباريات مع مانشستر سيتي، أحرز خلالها 60 هدفًا وصنع 40 وتوج بـ14 بطولة.


جدير بالذكر أن إلكاي جوندوجان ساهم فى تتويج مانشستر سيتي بالثلاثية التاريخية الموسم الماضي 2022-2023، والمتمثلة فى الدوري الإنجليزي للموسم الثالث على التوالي وكأس الإتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا بالترتيب.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة