رياضة – تفاؤل فى باريس سان جيرمان لحسم صفقة هارى كين

رياضة – تفاؤل فى باريس سان جيرمان لحسم صفقة هارى كين

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تفاؤل فى باريس سان جيرمان لحسم صفقة هارى كين والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تفاؤل فى باريس سان جيرمان لحسم صفقة هارى كين، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية، مساء اليوم الإثنين، عن وجود تفاؤل داخل نادى باريس سان جيرمان بإتمام صفقة هارى كين، نجم توتنهام هوتسبير، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


وذكر راديو “مونت كارلو”، أنه رغم الاتفاق بين هارى كين وبايرن ميونخ، إلا أن الإنجليزي يفكر كثيراً في عرض باريس سان جيرمان.


وأضاف أن زوجة هارى كين قامت باستكشاف أماكن الإقامة في باريس سان جيرمان فى سرية تامة، موضحة أن ناصر الخليفى رئيس النادى الباريسى متفاؤل بحسم الصفقة.


وأشار إلى أن التسارع الباريسي يهدف إلى إقناع هاري كين بقبول الانضمام لباريس سان جيرمان، وفى ظل هذه الظروف سيوافق مسئولو النادى فقط على تقديم عرض لتوتنهام، حيث إن الإدارة تسعى للتوقيع مع مهاجمين فى هذا الصيف.


وكانت شبكة “Relevo” العالمية، قد ذكرت فى وقت سابق أنه توجد هناك اتصالات فى الوقت الحالى بين باريس سان جيرمان وتوتنهام من أجل حسم صفقة هاري كين.


وأضافت أنه في الساعات القليلة الماضية تحدث الفريق الباريسى والسبيرز مرة أخرى عن احتمال انتقال المهاجم الإنجليزي إلى باريس سان جيرمان.


وأشارت الشبكة إلى أنه يوجد هناك انسجام جيد بين مالكي الناديين لكن في الوقت الحالي لا يوجد اتفاق، موضحة أن هارى كين يميل لبايرن ميونخ لكنه لم يتخذ قراراً بعد.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة