رياضة – تعرف على ترتيب جائزة الكرة الذهبية 2023.. هالاند الثانى ومبابى ثالثا

رياضة – تعرف على ترتيب جائزة الكرة الذهبية 2023.. هالاند الثانى ومبابى ثالثا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تعرف على ترتيب جائزة الكرة الذهبية 2023.. هالاند الثانى ومبابى ثالثا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تعرف على ترتيب جائزة الكرة الذهبية 2023.. هالاند الثانى ومبابى ثالثا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشف الحساب الرسمي لجائزة الكرة الذهبية 2023 عن قائمة أفضل 10 لاعبين بعد إسدال الستار عن الفائزين بالجوائز في الحفل الذي أقيم مساء الإثنين في العاصمة الفرنسية باريس والتي شهدت تتويج الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي بجائزة افضل لاعب في العالم للمرة الثامنة بتاريخه.


الكرة الذهبية 2023


ونجح ليونيل ميسي في التفوق على كل من النرويجي إيرلينج هالاند لاعب فريق مانشستر سيتي الذي حل ثانياً، والفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الذي جاء ثالثًا بالقائمة.


وكانت آخر جائزة حصل عليها ليونيل ميسي في عام 2021 ليصبح أول لاعب بالتاريخ يحصدها مع فريق من خارج قارة أوروبا، ومن فريق أمريكي.


وجاءت قائمة أفضل 10 لاعبين في جائزة الكرة الذهبية كالتالي:


1ليونيل ميسي


2إيرلينج هالاند


3كيليان مبابي


4كيفن دي بروين


5رودري


6فينيسيوس


7جوليان ألفاريز


8فيكتور أوسيمين


9برناردو سيلفا


10- لوكا مودريتش


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة