رياضة – تعرف على أبرز المرشحين للفوز بـ الكرة الذهبية 2023

رياضة – تعرف على أبرز المرشحين للفوز بـ الكرة الذهبية 2023

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تعرف على أبرز المرشحين للفوز بـ الكرة الذهبية 2023 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تعرف على أبرز المرشحين للفوز بـ الكرة الذهبية 2023، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


انتهى السباق على الكرة الذهبية لعام 2023 بعد نهاية الموسم الماضى 2022-23، وقدم نجوم اللعبة أفضل ما لديهم للحصول على الجائزة الفردية المرموقة فى كرة القدم على مدار الموسم الماضي، وحقق العديد من اللاعبين إنجازات كبيرة من أجل الحصول على الكرة الذهبية 2023.


وستم الإعلان عن هوية الفائز باللقب اليوم الاثنين 30 أكتوبر، وسط منافسة قوية، وأبرز المنافسين الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي، والنرويجي إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي. 


موعد حفل الكرة الذهبية 2023 والقنوات الناقلة

 


تقام مراسم حفل الكرة الذهبية في مسرح “دو شاتليه” الشهير في العاصمة الفرنسية باريس، مساء اليوم الاثنين، لتوزيع جوائز الأفضل في العالم خلال العام الجاري 2023، والمقدمة من مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية.


موعد حفل الكرة الذهبية 2023 ينطلق فى التاسعة مساء اليوم الاثنين، بتوقيت القاهرة، ويبدأ استقبال نجوم كرة القدم العالمية على السجادة الحمراء للحفل فى السابعة والنصف مساءً، وستكون مذاعة على قناة beIN Sports News، وقناة أبوظبي الرياضية 1.


فاز كريم بنزيما بالجائزة فى عام 2022، وعلى عكس العام الماضي فإن 2023 لدينا العديد من المرشحين للفوز بالجائزة، وليس كما كان فى العام السابق حيث كانت جميع الدلائل تشير إلى أن بنزيما هو الفائز باللقب.


ويتصدر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسى، قائمة اللاعبين الأكثر تتويجًا بجائزة الكرة الذهبية على مر التاريخ برصيد 7 مرات خلال مسيرته الكروية الحافلة بالألقاب والإنجازات، وذلك أعوام: 2009، 2010، 2011، 2012، 2015، 2019 و2021.


 حفل الكرة الذهبية 2023


يتواجد النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، فى قائمة أفضل 30 لاعباً فى جائزة الكرة الذهبية للمرة الخامسة على التوالي، ليكتب الفرعون إنجازاً تاريخياً كبيراً.


ونرصد هنا أفضل خمسة مرشحين للفوز بالكرة الذهبية هذا العام..


 


1- ليونيل ميسي (إنتر ميامي/ منتخب الأرجنتين)


2- إيرلينج هالاند (مانشستر سيتي/ منتخب النرويج)


3- رودري (مانشستر سيتي / منتخب اسبانيا)


4- كيليان مبابي (باريس سان جيرمان/ منتخب فرنسا)


5- كيفين دي بروين (مانشستر سيتي/ منتخب بلجيكا)


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة