رياضة – تشيلسي يواصل انتصاراته برباعية أمام بيرنلي فى الدوري الإنجليزي.. فيديو

رياضة – تشيلسي يواصل انتصاراته برباعية أمام بيرنلي فى الدوري الإنجليزي.. فيديو

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تشيلسي يواصل انتصاراته برباعية أمام بيرنلي فى الدوري الإنجليزي.. فيديو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تشيلسي يواصل انتصاراته برباعية أمام بيرنلي فى الدوري الإنجليزي.. فيديو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


واصل فريق تشيلسي انتصاراته وحقق فوزا كبيرا على مضيفه بيرنلي بنتيجة 4-1، فى المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب “تيرف مور”، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024.


تقدم  بيرنلي عبر ويلسون اودوبيرت في الدقيقة 15، وتعادل تشيلسي في الدقيقة 42 عبر مدافع بيرنلي أمين الدخيل بالخطأ في مرماه.



وسجل تشيلسي 3 أهداف متتالية في الشوط الثاني جاءت عبر كول بالمر الذي سجل أول أهدافه بقميص البلوز في الدقيقة 50، ورحيم سترلينج في الدقيقة 65 وأخيرا نيكولاس جاكسون في الدقيقة 74.


وجاء تشكيل تشيلسي لمواجهة بيرنلي كالتالي:حراسة المرمي: سانشيز/ الدفاع: كوكوريا، تياجو سيلفا، ديساسي، كولويل/ خط الوسط: كايسيدو، إنزو فيرناندز، كالاجير/ الهجوم: بالمر، بروخا، ستيرلينج.



ونجح تشيلسي مؤخرا في الخروج من دوامة الهزائم بعدما هزم برايتون في كأس الرابطة 2-0، قبل التغلب على فولهام بثنائية نظيفة في الدوري الإنجليزي الممتاز.


وبهذه النتيجة يصل تشيلسي إلى النقطة 11 في المركز العاشر، بينما يحتل بيرنلي المركز الـ18 برصيد 4 نقاط.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة