رياضة – تشيلسي يعلن عن قميصه الثالث هذا الموسم قبل ارتدائه أمام بورنموث الأحد.. صور

رياضة – تشيلسي يعلن عن قميصه الثالث هذا الموسم قبل ارتدائه أمام بورنموث الأحد.. صور

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تشيلسي يعلن عن قميصه الثالث هذا الموسم قبل ارتدائه أمام بورنموث الأحد.. صور والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تشيلسي يعلن عن قميصه الثالث هذا الموسم قبل ارتدائه أمام بورنموث الأحد.. صور، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن نادى تشيلسي الإنجليزي ، عن قميصه الثالث هذا الموسم 2024، قبل ارتدائه في الجولة الخامسة من عمر منافسات الدورى الانجليزي لكرة القدم بريميرليج أمام مضيفه بورنموث الأحد المقبل.


ويحتل نادي تشيلسي المركز الـ11 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 4 نقاط جمعها من الفوز في مباراة والتعادل في مثلها وخسارتين وتسجيل 5 أهداف وتلقي 5.


 

تشيلسى
تشيلسى


 

تشيلسي
تشيلسي


وتعادل نادي تشيلسي مع ليفربول في قمة الجولة الأولى إيجابياً بنتيجة 1-1، قبل أن يخسر أمام وست هام في ديربي لندني بنتيجة 3-1، ليعود بعد ذلك الى ذاكرة الانتصارات في الجولة الثالثة والماضية بفوز عريض على لوتون تاون بنتيجة 3-0، قبل أن يخسر أمام نوتينجهام فورست بنتيجة 1-0 الجولة الماضية .


 

طقم تشيلسي الثالث
طقم تشيلسي الثالث


يتربع تشيلسى الإنجليزى على صدارة قائمة الأندية الأكثر إنفاقاً للأموال على الصفقات الجديدة فى العالم خلال القرن 21، متفوقاً على العديد من الأندية فى الدوريات الأوروبية.


 

قميص تشيلسي
قميص تشيلسي


  


ووفقا للإحصائية التى نشرها موقع “transfermarkt” العالمى، فإن تشيلسى أنفق نحو 3 مليارات و474 مليون يورو على اللاعبين الجدد فى القرن الحالى، ليصبح الأكثر صرفا للأموال فى فترات الانتقالات المختلفة سواء الصيفية أو الشتوية.


 


Image


 


ويتصدر فريق تشيلسى الإنجليزى قائمة الأندية الأكثر إنفاقاً للأموال فى مختلف أنحاء العالم للتعاقد مع لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الصيفية التى أسدل الستار عليها فى الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى مساء الجمعة الماضى.


وأنفق البلوز ما يقرب من 464 مليون يورو ليتصدر قائمة أكثر 10 أندية إنفاقاً للأموال فى الميركاتو الصيفى الأخير على الصفقات الجديدة وأبرزها موسيس كايسيدو، كريستوفر نكونكو، كول بالمر، نيكولاس جاكسون.


 


Image

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة