رياضة – تشيلسي يضم رسميا الحارس الصربي بيتروفيتش من الدوري الأمريكي حتى 2030

رياضة – تشيلسي يضم رسميا الحارس الصربي بيتروفيتش من الدوري الأمريكي حتى 2030

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تشيلسي يضم رسميا الحارس الصربي بيتروفيتش من الدوري الأمريكي حتى 2030 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تشيلسي يضم رسميا الحارس الصربي بيتروفيتش من الدوري الأمريكي حتى 2030، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، مساء السبت، تعاقده مع الحارس الصربي ديوردي بيتروفيتش، قادما من نادي نيو إنجلاند ريفولوشن الأمريكي، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل تعويض رحيل الإسباني كيبا، إلى ريال مدريد، على سبيل الإعارة، حتى نهاية الموسم الجاري. 


وقال بيان النادي الإنجليزي: “أكمل تشيلسي التعاقد مع حارس المرمى ديوردي بيتروفيتش من فريق نيو إنجلاند ريفولوشن الأمريكي”. 


وأضاف: “ووافق اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا، والذي شارك مع منتخب صربيا مرتين، على عقد مدته سبع سنوات في ستامفورد بريدج، مع خيار النادي لعام إضافي”. 


 


وقال الحارس الصربي، لموقع النادي: “أنا سعيد للغاية لوجودي في تشيلسي وأنا متحمس حقًا للبدء في هذا النادي”.


 


وأضاف: “إنها خطوة كبيرة بالنسبة لي، وكان حلمي دائمًا هو التوقيع لأحد أكبر الأندية في العالم”. واليوم حققت هذا الهدف وأنا سعيد للغاية.


 


وتابع: “اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز هو شيء أتطلع حقًا إلى القيام به وآمل أن أتعلم أشياء كثيرة هنا في تشيلسي”. لا أستطيع الانتظار للقاء الجميع واللعب في ستامفورد بريدج”. 


 


وكان تشيلسي قد حقق فوزه الأول فى الدوري الإنجليزي الموسم الحالي، على حساب لوتون تاون، مساء أمس الجمعة، بثلاثية نظيفة. 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة