رياضة – تشيلسي يسعى لمصالحة جماهيره على حساب شيفيلد يونايتد فى الدوري الإنجليزي

رياضة – تشيلسي يسعى لمصالحة جماهيره على حساب شيفيلد يونايتد فى الدوري الإنجليزي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تشيلسي يسعى لمصالحة جماهيره على حساب شيفيلد يونايتد فى الدوري الإنجليزي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تشيلسي يسعى لمصالحة جماهيره على حساب شيفيلد يونايتد فى الدوري الإنجليزي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يستضيف فريق تشيلسي نظيره شيفيلد يونايتد فى الخامسة مساء اليوم، السبت، فى اللقاء الذي يجمع الفريقين على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.


ويسعى تشيلسي لمصالحة جماهيره عقب الخسارة من إيفرتون بهدفين فى الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي الممتاز، أما شيفيلد يونايتد فيسعى لمواصلة انتصاراته بعدما تغلب على برينتفورد فى الجولة الماضية من مسابقة البريميرليج.


ويحتل تشيلسي المركز الثاني عشر فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم برصيد 19 نقطة، فيما يتواجد شيفيلد يونايتد في المرتبة الـ20 والأخيرة بـ8 نقاط.


ويدخل تشيلسي مباراته أمام شيفيلد يونايتد مفتقدا لخدمات مارك كوكوريلا وروبرت سانشيز بسبب الإصابة الأسبوع الماضي، حيث يعاني كوكوريلا من مشكلة في الكاحل وسيحدد الأطباء مدى الإصابة، في حين تعرض سانشيز لإصابة في الركبة، وسيضطر للخضوع لفحوصات.


كما يغيب عن تشيلسي أيضا اللاعب ريس جيمس، الذي يغيب ثلاثة أشهر للإصابة، في المقابل في المقابل، عاد للتدريبات المهاجم الفرنسي كريستوفر نكونكو.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة