رياضة – تشيلسي يحسم ضم ثنائي برازيلى خلال ساعات

رياضة – تشيلسي يحسم ضم ثنائي برازيلى خلال ساعات

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تشيلسي يحسم ضم ثنائي برازيلى خلال ساعات والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تشيلسي يحسم ضم ثنائي برازيلى خلال ساعات، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء أن نادي ​تشيلسي​ الإنجليزي، يسعي لضم لاعبين برازيليين من فريقي فلامنجو وسانتوس خلال الأيام المقبلة في الميركاتو الصيفي الجاري. 


 


وبحسب المصادر فقد دخل الهلال في محادثات مع نادي ​فلامنجو​ للوصول لاتفاق معه للحصول على خدمات لاعبه ماتيوس ​فرانكا​ ، كما يخطط لضم  أنجيلو جابريي من سانتوس. 


 


ونشر الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو، عبر “تويتر”، أخر مستجدات حول تلك الصفقة، وقال رومانو: “حدد تشيلسي جولة جديدة من المحادثات مع فلامنجو بشأن ماتيوس فرانكا. 


 


وأضاف، تشيلسي سيقدم لتلك الصفقة 20 مليون يورو بينما يريد فلامنجو 25 مليون يورو على الأقل”.


 


وتابع : “كما أن يخطط أنجيلو جابرييل للسفر إلى لندن هذا الأسبوع ثم توقيع عقد لمدة 6 سنوات مع تشيلسي، وسيدفع النادي 15 مليون يورو رسوم لنادي سانتوس”.


 


وعاد نادي تشيلسي الانجليزي أمس إلى التدريبات الجماعية للفريق الأول استعدادا للموسم الجديد ٢٠٢٣ – ٢٠٢٤ .


 


وشارك ١٠ لاعبين في تدريبات تشيلسي  وهم : بن تشيلويل ، ريس جيمس ، إيان ماتسن ، مارك كوكوريا ، بشير هومفريز ، تياجو سيلفا ، تريفوه تشالوبه ، سيزار كاسادي ، أندري سانتوس ورحيم سترلينج .


 


وقاد المدرب ماوريسيو بوتشيتينو الذي يظهر مع الفريق اللندني المران لأول مرة بعد توليه المسؤولية.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة