رياضة – تشكيل مواجهة وست هام ومانشستر يونايتد فى الدوري الإنجليزي

رياضة – تشكيل مواجهة وست هام ومانشستر يونايتد فى الدوري الإنجليزي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تشكيل مواجهة وست هام ومانشستر يونايتد فى الدوري الإنجليزي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تشكيل مواجهة وست هام ومانشستر يونايتد فى الدوري الإنجليزي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن المدرب الهولندي إيريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، تشكيل فريقه الأساسي لمواجهة مضيفه وست هام على ملعب لندن الأولمبى ضمن مباريات الجولة الـ 18 لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.


ويحتل مانشستر يونايتد المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 28 نقطة، بينما يتواجد وست هام فى المركز التاسع برصيد 27 نقطة.


 


وجاء تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي كتالي:


حراسة المرمى: أندريه أونانا


الدفاع: شاو، كامبوالا، إيفانز، وان بيساكا


الوسط: برونو فيرنانديز، ماينو، ماكتموناي


الهجوم: جاراناتشو، هويلاند، أنتوني.

مانشستر يونايتد


 


 


 


بينما جاء تشكيل وست هام يونايتد كالتالى:


حراسة المرمى: أريولا.


الدفاع: كوفال، زوما، مافروبانوس، ايمرسون.


الوسط: سوستشيك، ألفاريز، قدوس، وراد براس، باكيتا.


الهجوم: بوين.

وست هام
وست هام


يدخل مانشستر يونايتد المباراة بحثاً عن تحقيق الفوز لاستعادة الثقة الغائبة عن الفريق بعدما تعادل فى الجولة الماضية مع ليفربول تلقى الخسارة قبلها فى مباراتين أمام بورنموث بثلاثية نظيفة في الدوري الإنجليزي، كما خسر أمام بايرن ميونيخ بهدف نظيف في دوري الأبطال ليودع المنافسات الأوروبية هذا الموسم.


ويواجه الهولندي إريك تن هاج، مدرب مانشستر يونايتد، ضغوطاً كبيرة في ظل تراجع أداء الفريق مؤخراً؛ حيث فاز الفريق في 9 مباريات بالدوري وخسر 7 مباريات، كما ودع المنافسات الأوروبية هذا الموسم، لترتفع الأصوات التي تطالب بإقالته من منصبه.


 


 


 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة