رياضة – تشكيل منتخب المغرب ضد فرنسا فى كأس العالم للسيدات 2023

رياضة – تشكيل منتخب المغرب ضد فرنسا فى كأس العالم للسيدات 2023

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تشكيل منتخب المغرب ضد فرنسا فى كأس العالم للسيدات 2023 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تشكيل منتخب المغرب ضد فرنسا فى كأس العالم للسيدات 2023، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن رينالد بيدروس، المدير الفنى لمنتخب المغرب للسيدات، التشكيل الأساسى الذى يواجه منتخب فرنسا في مهمة صعبة للغاية، اليوم الثلاثاء، في دور الـ 16 من بطولة كأس العالم للسيدات 2023 المقامة حاليا في نيوزيلندا وأستراليا.


وجاء تشكيل منتخب المغرب للسيدات أمام فرنسا كالتالى:


حراسة المرمى: خديجة الرميشي.

خط الدفاع: حنان أيت الحاج – زينب الرضواني – نهيلة بنزينة – نسرين الشاد.

خط الوسط: غزلان الشباك – نهلة النقاش – سكينة أوزراوي.

خط الهجوم: ابتسام جرايدي – فاطمة تكناوت – أنسة لحماري.

تشكيل منتخب المغرب للسيدات
تشكيل منتخب المغرب للسيدات


 


 


وحققت سيدات الأطلس معجزة كروية، فبعد الهزيمة بسداسية أمام ألمانيا في الافتتاح، حققن الانتصار على كوريا الجنوبية وكولومبيا، وأصبح المنتخب المغربي هو أول منتخب عربي في التاريخ يتأهل لثمن نهائي المونديال، كما أنه لحق بمنتخبين أفريقيين آخرين هما نيجيريا وجنوب أفريقيا اللذان ودعا المنافسات.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة