رياضة – تشافى يقرر الاتجاه إلى الدورى اللإنجليزى بعد الرحيل عن برشلونة

رياضة – تشافى يقرر الاتجاه إلى الدورى اللإنجليزى بعد الرحيل عن برشلونة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تشافى يقرر الاتجاه إلى الدورى اللإنجليزى بعد الرحيل عن برشلونة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تشافى يقرر الاتجاه إلى الدورى اللإنجليزى بعد الرحيل عن برشلونة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية، عن وجهة المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني السابق لبرشلونة، التي جرت تمت إقالته من تدريب البلوجرانا، خلال الأيام الماضية، لسوء النتائج التي حققها في الموسم المنقضي.


نادي برشلونة


وقالت صحيفة سبورت الكتالونية، اليوم الثلاثاء، إن تشافي قرر خوض تجربة جديدة فور إقالته من نادي برشلونة، مشيرة إلى أن مدرب البلوجرانا السابق، حدد وجهته المقبلة بالفعل، وهي التدريب في الدوري الإنجليزي، لرغبته في دخول تحدٍ جديد.


وقرر نادي برشلونة، إقالة تشافي مع نهاية الموسم المنقضي، بعد تصريحات أدلى بها المدرب الإسباني، وضح فيها صعوبة منافسة البارسا لريال مدريد في الموسم المقبل، بسبب المشكلات التي يعاني منها النادي الكتالوني.


وأغضبت تلك التصريحات التي أدلى بها تشافي إدراة برشلونة، وقرر لابورتا، رئيس النادي، إقالة تشافي، وجرى التعاقد مع المدرب الألماني هانز فليك، ليتولى تدريب الفريق.


وانتهت رحلة تشافى مع برشلونة بعدما قاد الفريق للتتويج ببطولتى الدوري الإسباني وكأس السوبر، قبل أن ينتهى موسمه الأخير دون أي تتويج على المستويين المحلى والقارى.


وجاءت أرقام تشافي خلال موسمين مع برشلونة على النحو التالي:


142 مباراة


90 انتصاراً


23 تعادلاً


29 هزيمة


الفوز بالدوري الإسباني 2022/2023


الفوز بالسوبر الإسباني 2022/2023


وأنهى فريق برشلونة مشواره باحتلال المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 85 نقطة جمعها من الفوز في 26 مباراة والتعادل في 7 وخسارة 5 مواجهات وتسجيل 79 هدفًا وتلقى 44.


بينما توج فريق ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني للمرة 36 فى تاريخه، قبل 5 مباريات من نهاية الموسم الحالى، حيث أنهى موسمه وفي رصيده 95 نقطة، ويبتعد النادي الملكي بفارق 10 نقاطة عن برشلونة الثانى.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة