رياضة – تشافى: لاعبو برشلونة اتخذوا خطوة للأمام بعد إعلان رحيلي بنهاية الموسم

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تشافى: لاعبو برشلونة اتخذوا خطوة للأمام بعد إعلان رحيلي بنهاية الموسم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تشافى: لاعبو برشلونة اتخذوا خطوة للأمام بعد إعلان رحيلي بنهاية الموسم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


شكر المدرب تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، لاعبيه عقب الفوز بنتيجة 3-1 على نابولي، ضمن منافسات إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، في ملعب “مونتجويك معقل البلوجرانا.


وقال تشافي في تصريحات نقلتها صحيفة “آس” الإسبانية: “لقد لعبنا مباراة رائعة، وسيطرنا في لحظات عديدة، فخور جدًا باللاعبين، وقلت بالفعل إنهم اتخذوا خطوة للأمام، بعد إعلاني الرحيل عقب انتهاء الموسم الجاري”.


وزاد تشافى:”لقد تلقينا انتقادات غير عادلة، وأظهرنا أننا قادرون على المنافسة في أوروبا، لعبنا بقوة هجومية مع الكرة ودونها، واستعدنا العديد من الكرات، وانتصرنا بثلاثية ضد منافس كبير“.


وأضاف مدرب برشلونة: “كنا نعلم أننا قادرون على المنافسة، وتعاملنا مع الموقف بعقلية إيجابية، ولدينا الإثارة والرغبة في العبور لنصف النهائي، سعيد جدًا من أجل الجماهير، كان الملعب ممتلئًا، وكانت ليلة للاستمتاع“.


وفاز البارسا بنتيجة 4-2 في مجموع المباراتين، بعدما انتهى لقاء الذهاب في إيطاليا بالتعادل 1-1.


وتأهل فريق برشلونة الى ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-24 بعدما استطاع البارسا حسم النتيجة من كتالونيا.


ونجح برشلونة في الفوز وضمان التأهل الى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا في محاولة لتعويض الإخفاق المحلي الموسم الجاري لصالح ريال مدريد المتصدر لجدول ترتيب الدوري الإسباني.


ويعيش تشافي حالة من عدم الاستقرار بسبب تراجع نتائج برشلونة بشكل عام فى الموسم الحالي ما تسبب في بدء إدارة النادي بالبحث عن مدير فني جديد مع نهاية الموسم لتصحيح الأوضاع.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة