رياضة – تحديد مواعيد وملاعب مباريات الدورى السعودي من الجولة السادسة حتى الحادية عشرة

رياضة – تحديد مواعيد وملاعب مباريات الدورى السعودي من الجولة السادسة حتى الحادية عشرة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تحديد مواعيد وملاعب مباريات الدورى السعودي من الجولة السادسة حتى الحادية عشرة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تحديد مواعيد وملاعب مباريات الدورى السعودي من الجولة السادسة حتى الحادية عشرة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أصدرت إدارة المسابقات برابطة الدورى السعودى للمحترفين مساء اليوم الثلاثاء 29 أغسطس، بيانا بتحديد مواعيد وأماكن إقامة المباريات لست جولات، من الجولة الـ 6 وحتى الجولة الـ11 من المسابقة المحلية 2023-2024.


وأكد بيان الاتحاد السعودي،  تحديد مواعيد الجولات المتبقية من الجولة الـ12 حتى الجولة الـ16، في وقت لاحق، بعد صدور جدول مباريات دور الثمانية من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.


ويحتل اتحاد جدة صدارة ترتيب الدورى السعودي للمحترفين للموس الحالي برصيد 12 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات بالعلامة الكاملة فيما يحل الهلال وصيفا في المركز الثانى برصيد 10 نقاط، ويتواجد الاهلى ثالثا برصيد 9 نقاط من 3 مباريات ويلعب الراقي ضد  نظيره الطائي، مساء اليوم الثلاثاء، في إطار مواجهات الجولة الرابعة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين للموسم الكروى الحالي 2023-2024.


وجاءت مواعيد وملاعب مباريات الدورى السعودي من الجولة السادسة حتى الحادية عشرة كالتالي:

الدورى السعودي 1
الدورى السعودي 1


 

الدورى السعودي 2
الدورى السعودي 2


 

الدورى السعودي 3
الدورى السعودي 3


 

الدورى السعودي 4
الدورى السعودي 4


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة