رياضة – بيرناردو يقود تشكيل البرتغال أمام لوكسمبورج في غياب رونالدو

رياضة – بيرناردو يقود تشكيل البرتغال أمام لوكسمبورج في غياب رونالدو

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول بيرناردو يقود تشكيل البرتغال أمام لوكسمبورج في غياب رونالدو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بيرناردو يقود تشكيل البرتغال أمام لوكسمبورج في غياب رونالدو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن الاسباني روبرتو مارتينيز مدرب منتخب البرتغال عن التشكيل الرسمي لبرازيل أوروبا أمام نظيره لوكسمبورج فى مواجهة قوية تجمع الفريقين في العاشرة إلا ربع من مساء اليوم ضمن مواجهات الجولة السادسة للمجموعة العاشرة من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأوروبية المقبلة يورو 2024.


ويغيب القائد البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن مباراة البرتغال ولوكسمبورج بسبب تراكم الإنذارات لديه لحصوله على بطاقة صفراء ، بعد تدخله العنيف ضد حارس مرمى سلوفاكيا في المباراة الماضية.

وجاء تشكيل البرتغال كالتالي ..


حراسة المرمى: ديوجو كوستا


الدفاع: نيلسون سيميدو، جونزالو إيناسيو – روبن دياز – ديوجو دالوت


الوسط: دانيلو بيريرا – برونو فيرنانديز – بيرناردو سيلفا


الهجوم:  ديوجو جوتا- جونزالو راموس- رافاييل لياو.

تشكيل البرتغال
تشكيل البرتغال


 


 


ويحتل منتخب البرتغال المركز الأول في المجموعة، بالعلامة الكاملة، برصيد 15 نقطة، من 5 انتصارات، بينما يأتي منتخب لوكسمبورج في المركز الثالث برصيد 10 نقاط، من 3 انتصارات وتعادل وهزيمة.


ويسعى البرتغال للظهور بشكل قوي من أجل تحقيق الفوز للابتعاد في الصدارة والاقتراب من التأهل إلى يورو 2024.


بينما يأمل منتخب لوكسمبورج في  الفوز وتحقيق النقاط الثلاث، للتقدم خطوة نحو المنافسة على الصدارة .


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة