رياضة – بيرسى تاو يتصدر قائمة جنوب أفريقيا النهائية لوديتى ناميبيا والكونغو الديمقراطية

رياضة – بيرسى تاو يتصدر قائمة جنوب أفريقيا النهائية لوديتى ناميبيا والكونغو الديمقراطية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول بيرسى تاو يتصدر قائمة جنوب أفريقيا النهائية لوديتى ناميبيا والكونغو الديمقراطية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بيرسى تاو يتصدر قائمة جنوب أفريقيا النهائية لوديتى ناميبيا والكونغو الديمقراطية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشف هوجو بروس مدرب منتخب جنوب أفريقيا، عن قائمة البافانا بافانا النهائية لخوض وديتي ناميبيا والكونغو الديمقراطية الوديتين خلال شهر سبتمبر المقبل.


ومن المقرر أن يواجه منتخب جنوب إفريقيا نظيره ناميبيا يوم 9 سبتمبر المقبل، بينما ستكون مباراة الكونغو الديمقراطية يوم 12 من الشهر نفسه.


وتصدر بيرسي تاو جناح النادي الأهلي قائمة منتخب جنوب أفريقيا والتي جاءت كالتالي:

قائمة جنوب أفريقيا
قائمة جنوب أفريقيا


 


ويتواجد بيرسي تاو نجم منتخب جنوب أفريقيا مع النادي الأهلي في معسكر النمسا، إستعدادًا لخوض مباراة السوبر الأفريقي أمام إتحاد العاصمة الجزائري يوم 15 سبتمبر في ملعب “الملك فهد” بمدينة “الطائف.


جدير بالذكر أن منتخب الأولاد قد تأهل إلي منافسات كأس الأمم الأفريقية 2023 بكوت ديفوار بداية العام المقبل.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة